العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

ولي العهد ينوه بدور جمعية الصداقة البحرينية البريطانية في دعم تعاون البلدين

نوه ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بدور جمعية الصداقة البحرينية البريطانية في دعم أطر التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة في مختلف المجالات.

وأعرب صاحب السمو الملكي ولي العهد لدى استقباله يوم امس الخميس (4 اكتوبر/ تشرين الاول 2012)، بقصر الرفاع وفد الجمعية برئاسة بيتر سبيكوك عن سعادته باندماج الجالية البريطانية وتعايشها مع المجتمع البحريني جيلا بعد جيل، مشيدا سموه باسهامات الجالية الصديقة في مختلف القطاعات.

وأشار سموه إلى ما توليه مملكة البحرين من حرص متواصل على الارتقاء بأفق هذه العلاقة التاريخية المتميزة بين البلدين من خلال ايجاد أرضيات مشتركة تبني لمزيد من التعاون الثنائي القائم على التفاهم والصداقة والاحترام المتبادل.

ورحب سموه بسبيكوك الذي يزور البلاد حاليا وبوفد الجمعية، متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح في أنشطتهم وبرامجهم، وخاصة أن الجمعية تعد من أقدم المؤسسات التي نشأت للاهتمام بتعزيز روابط الصداقة بين البلدين.

من جانبه أشاد سبيكوك، في اللقاء الذي حضره رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، بروح التسامح والانفتاح والتعايش التي تتميز بها مملكة البحرين، متمنيا للمملكة دوام التقدم والاستقرار.

العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً