العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

شكران مرتجى مقدّمة برامج… مجدداً

ما إن حاولت التقاط أنفاسها لنيل قسط من الراحة بعد موسم درامي مرهق، حتى عادت شكران مرتجى إلى الوقوف أمام عدسة الكاميرا، لكن في تجربة بعيدة عن الدراما.

بعدما عادت إلى دمشق آتية من دبي حيث قضت أسبوعاً، بدأت الفنانة السورية تصوير الموسم الجديد من برنامج «سوالفنا حلوة» لصالح تلفزيون «دبي» الذي سيبث الحلقات ابتداء من شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وتمثل مرتجى بلدها في البرنامج الذي يضم مقدمين عديدين من مصر، ولبنان، والأردن، والسعودية، وقطر، والإمارات والمغرب.

ووصفت شكران التجربة في حديث لموقع «أنا زهرة» الإلكتروني أنها بمثابة إضافة إلى أرشيفها الفني والإنساني. إذ تلتقي بأصدقاء وصديقات من كل الوطن العربي على رأسهن الإعلامية المصرية مريم أمين.

وقالت إنّها تستفيد شخصياً مما يطرح ويناقش في البرنامج، في الوقت الذي عبّرت فيه عن فخرها بتمثيل بلديها سورية وفلسطين.

يذكر أنّ «سوالفنا حلوة» يتناول جوانب الحياة، ويناقشها مع المختصين انطلاقاً من تجربة مقدمي البرنامج وحياتهم الشخصية. وسيحل نجم عربي ضيفاً على كل حلقة ليشارك أسرة البرنامج النقاش حول المواضيع المطروحة. وسيطل هذا البرنامج في حلة جديدة في الموسم الجديد من حيث الشكل (الديكور) والمواضيع والمتعة.

علماً أنّ «سوالفنا حلوة» من إعداد كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو (إنتاج بيري كوشان) ويعرض كل أسبوع على تلفزيون «دبي» مع بقاء أسرة البرنامج نفسها، وهي مؤلفة من مريم أمين، وشكران مرتجى، وإبراهيم بادي، وندى شيباني، وبشار غزاوي، وبياريت قطريب، وعدنان الحميد.

العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً