العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

تعادل ثانٍ لتوتنهام ولاتسيو يتصدَّر

فشل توتنهام الإنكليزي في تحقيق فوزه الأول ضمن دور المجموعات في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" فتعادل مع مضيفه باناثينايكوس اليوناني (1-1) على الملعب الأولمبي في أثينا برسم منافسات المجموعة العاشرة.

ورغم أنه كان الطرف الأفضل معظم فترات المباراة، إلا أن توتنهام فرَّط بالفوز بعد تقدِّمه بهدف المدافع ميكايل داوسون (35)، وهو هدف تاريخي للفريق اللندني كونه الأوّل له على الملاعب اليونانية.

ونجح أصحاب الأرض رغم أدائهم المتواضع في استغلال واحدة من محاولاتهم النادرة على مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس وتسجيل هدف التعادل الذي حمل توقيع المهاجم الإسباني جوزيه نيكولاس (77).

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة فاز لاتسيو الإيطالي على ضيفه ماريبور السلوفيني (1-0)، وسجَّل الهدف الوحيد البرازيلي إيدرسون (62)، كما أهدر مواطنه هرنانيز ركلة جزاء (77).

ويتصدَّر لاتسيو المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه ماريبور بثلاث وتوتنهام باثنتين، وأخيراً باناثينايكوس بنقطة واحدة.

صدارة مشتركة

في المجموعة الحادية عشرة، حقَّق كل من ميتاليست خاركيف الأوكراني وباير ليفركوزن الألماني فوزهما الأول بعد أن تعادلا في قمة الجولة الأولى ليتقاسما صدارة المجموعة.

في خاركيف، تفوَّق ميتاليست على ضيفه رابيد فيينا النمساوي (2-0)، وسجَّل له إيدمار (66) والبرازيلي كلايتون (80) الهدفين.

وفي تروندهايم، اقتنص باير ليفركوزن فوزاً ثميناً من روزنبورغ النرويجي (1-0) بفضل هدف المهاجم ستيفان كيسلينغ (76).

ويمتلك ميتاليست وباير ليفركوزن 4 نقاط ويتقدَّم الأول بفارق الأهداف، يليهما رابيد فيينا بثلاث نقاط، ويتذيَّل الترتيب روزنبورغ بلا نقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً