العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

«المرخ الخيرية» تكرم اثنين من أبناء القرية

فيما عقدت اجتماع الجمعية العمومية

تأسياً بالحديث النبوي الشريف: «تسعة أعشار الرزق في التجارة»، وإيماناً من جمعية المرخ الخيرية بدورها في خدمة المجتمع وتشجيع الأهالي على العمل الحر والقيام بمشروعات الصغيرة، وخصوصاً العاطلين منهم، قامت الجمعية بتكريم اثنين من أبناء القرية وهم السيدعلوي حسن وحسين القبيطي، متمنين لهما التقدم والنجاح.

هذا وقد ألقى رئيس الجمعية عباس نعمة كلمة بالمناسبة تمنى فيها للأخوين الموفقية والنجاح، وثمن لهما سعيهما كسب الرزق وعدم التكاسل والانتظار بالمنزل. وتطرق نعمة إلى مشروع تمكين المرأة اقتصادياً، حيث قدم عرضاً مبسطاً عن المشروع، مبدياً استعداد الجمعية لدعم الأسر الراغبة بعمل مشاريع خاصة بها والقيام بدورات تدريبية لهم.

من جهة أخرى، عقدت جمعية المرخ الخيرية الاجتماعية لقاء مع الجمعية العمومية، حيث تطرق اللقاء إلى أعمال الجمعية ومشاريعها القادمة.

وبدأ اللقاء بكلمة لرئيس الجمعية رحب فيها بالحضور، بعدها تناول أهمية العمل الخيري والتطوعي وضرورة انخراط الشباب فيها، ثم قدم نعمة نبذه مختصرة عن إنجازات الجمعية خلال الدورة الانتخابية الحالية وأهم المشاريع التي تتبناها الجمعية.

هذا وقد تطرق اللقاء لمشروع دار الوالدين المزمع إقامته بالقريب العاجل وأيضاً موافقة المجلس البلدي على إنشاء حديقة بالقرية، كما تم التركيز على أرض الجمعية والمشاريع المقترح أقامتها عليها ثم قدم الأمين المالي عرضاً مفصلاً للموازنة من واردات ومصروفات.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:41 ص

      زائر

      صندوق المرخ يكرم بس اثينين من ابناء القرية الواحد بألف دارس

اقرأ ايضاً