العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ

ميلان يعتبر الشعراوي أفضل من إبراهيموفيتش

سلط الموقع الرسمي لنادي ميلان الإيطالي الضوء على هدافه الشاب ستيفان الشعراوي الذي يمر بفترة تألق حاليا سواء محليا أو أوروبا للدرجة التي جعلت الموقع يقارن بين المهاجم ذو الأصول المصرية والنجم الكبير مهاجم ميلان السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

وسجل الشعراوي 5 أهداف في أخر 4 مباريات خاضها مع «الروسونيري» سواء محليا أو أوروبيا آخرها هدفه في مرمى زينيت سان بطرسبرغ الروسي يوم الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع إلى أن أهداف الشعراوي الخمسة جعلته يكسر رقم «إبرا» مع ميلان في عدد الأهداف التي سجلها في أكثر من مباراة متتالية.

وعبّر النجم المصري الأصل عن سعادته بالهدف، مؤكداً فخره بلقب اللاعب الأصغر الذي يُسجل لميلان في دوري أبطال أوروبا.

وسجل إبراهيموفيتش 4 أهداف في 4 مباريات متتالية مع ميلان منها هدفين من ركلة جزاء، ليتفوق الشعراوي بذلك على النجم السويدي.

ورحل النجم السويدي الذي أكمل عامه الحادي والثلاثين في اليوم نفسه الذي كسر فيه الشعراوي رقمه في ميلان إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي مع البرازيلي تياغو سيلفا.

وسجل الشعراوي خماسيته بواقع هدف في كل من أودينيزي وبارما في الدوري المحلي، وهدفين في كالياري، ثم هدف زينيت.

وكان مهاجم إنتر ميلان ويوفنتوس السابق إبراهيموفيتش قد سجل أهدافه مع ميلان في شباك باليرمو وفيورنتينا وأوكسير الفرنسي خلال موسم 2010/2011.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان خسر مباراته أمام بورتو البرتغالي التي أقيمت على أرض الأخير ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من دون أن يسجل إبرا في يوم ميلاده.

ويخوض ميلان الأحد المقبل مباراة الديربي أمام إنتر ميلان، وكان الفوز على زينيت مهما للغاية قبل مواجهة الإنتر في الدوري المحلي.

العدد 3682 - الجمعة 05 أكتوبر 2012م الموافق 19 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً