العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

"الأشغال": تسليم مدرسة غازي القصيبي إلى التربية منتصف اكتوبر

صرح الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة محمد حسين المبارك عن قرب الانتهاء من مشروع انشاء مدرسة غازي القصـيبي بمدينة حمد وتسليمها لوزارة التربية والتعليم منتصف اكتوبر الحالي.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المبارك للمدرسـة للإطلاع على سير وتقدم العمل بالمشروع يرافقه رئيس قسم الإشراف شهاب علي بدر على إنشاءات المباني بإدارة مشاريع البناء وأفراد طاقم الإشراف من الإدارة، وممثل شركة أرادوس للمقاولات .

وأشار الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة أنه حرصاً من وزارة الأشغال على تنفيذ العمل في الوقت المحدد، فقد تم التأكيد على ضرورة التقيد ببرنامج العمل المعد وتسليم المشروع في الموعد المحدد له دون إغفال جانب الالتزام بالمواصفات القياسية المقررة والحرص على ضبط جودة العمل لإظهار المبنى بالصورة المشرفة.

يذكر أن المشروع يضم مبنى أكاديمي يحتوي على خمسـين فصـلاً ومبنـى إداري من أربعة أدوار وقاعة متعددة الأغراض بمساحة 13489 متراً مربعاً، بالإضافة إلى الأعمال الميكانيكية والكهربائية ومحطة للكهرباء والأعمال الخارجية الأخرى،وكذلك يشتمل المشروع على شبكة للصرف الصحي.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع2.867.012 ديناراً(مليونان وثمانمائة وسبعة وستون الفا واثنا عشر دينارا)، حيث تمت ترسيتها من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة / شركة اردوس للمقاولات. ومن المؤمل تسليم المشروع في منتصف شهر اكتوبر الحالي لوزارة التربية والتعليم تماشياً مع خططها المعدة لذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:24 ص

      متى بتسوون بالمالجية

      المالجية محتاجة لمدارس للبنين والبنات
      كل قرية توجد بها بمدرسة الا المالجية
      نتمنى النظر ببناء مدرسة بالمالجية لتواكب التطور وبناء مدارس للاجيال القادمة وعدم التاخير

اقرأ ايضاً