العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

ريال مدريد : إصابة رونالدو خفيفة ولن تمنعه من المشاركة مع البرتغال

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين (8 أكتوبر / تشرين الأول 2012) أن الإصابة التي يعاني منها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الكتف خفيفة ولن تمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة أمام روسيا يوم الجمعة المقبل بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتعرض رونالدو لكدمة قوية في الكتف بعدما سقط على الأرض خلال مباراة الريال مع برشلونة أمس الأحد في كلاسيكو الدوري الأسباني والذي انتهى بالتعادل 2/2 .وحاول رونالدو مقابلة إحدى الكرات القادمة إليه داخل منطقة جزاء برشلونة بتسديدة خلفية مزدوجة ولكنه فشل في لعب الكرة وسقط على الأرض ليرتطم كتفه بالأرض.

ولكن أطباء النادي الملكي زاروا اللاعب اليوم في مقر غقامته وأكدوا بعد فحصهم للإصابة أنها ليست إصابة خطيرة.وينضم رونالدو اليوم إلى معسكر المنتخب البرتغالي استعدادا لمواجهة المنتخب الروسي.

وأوضح النادي الملكي في بيانه اليوم "ليس من الضرورة أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوص الطبية في المستشفى.ريال مدريد أبلغ الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فعليا بحالة اللاعب الذي ستيطع اليوم الانضمام لمعسكر منتخب بلاده".

وأضاف النادي "بمجرد انضمامه للمعسكر ، يجب أن يظل رونالدو تحت الملاحظة. ولن تكون لدى اللاعب أي مشكلة في خوض مباراة يوم الجمعة المقبل بين روسيا والبرتغال في موسكو ضمن تصفيات كأس العالم 2014 ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً