العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

طاولة سار تقترب من التأهل للمربع الذهبي في «الخليجية»

أصبح فريق العموم لنادي سار لكرة الطاولة على بعد خطوة من التأهل إلى منافسات دور الأربعة ببطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين، وذلك حين يتغلب صباح اليوم على فريق نادي العربي القطري المطعم بلاعب بلاروسي.

وكان سار قد حقق فوزه الثاني على حساب فريق الساحل الكويتي، وذلك بنتيجة ساحقة قوامها ثلاث جولات نظيفة بعد تألق الفريق بأكمله، حيث فاز الجوكر الساري حسن عبدالرحيم على اللاعب منصور العنزي بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي الجولة الثانية فاز اللاعب محمد عباس على اللاعب احمد سالم بالنتيجة ذاتها، وأنهى اللاعب علي رضي المباراة بعد أن أطاح بالكويتي فهد المجري بثلاثة أشواط نظيفة.

وقد تعرض ممثل المملكة إلى خسارته الأولى صباح أمس من احد المرشحين للقب، وهو النادي الأهلي السعودي، وذلك بثلاث جولات مقابل جولتين، حيث خسر علي رضي من خالد الحربي 3-1، وخسر محمد عباس من المحترف الكويتي إبراهيم الحسن 3-صفر، وعادل لسار النتيجة بفوز حسن عبدالرحيم 3-صفر، وفوز محمد عباس على خالد الحربي 3-1، ورجح كفة الأهلي الكويتي إبراهيم الحسن على حساب علي رضي 3-صفر. وبهذه النتيجة تعقدت جميع الأوراق والحسابات، وذلك بعد تعادل الأهلي السعودي وسار البحريني والنصر الإماراتي في النقاط، إلا أن فارق الأشواط قد يؤهل الأهلي على رأس المجموعة وسار ثانيا في حال فوزه اليوم أمام العربي القطري.

العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً