العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

ميسي: غياب غوارديولا واضح وابني سيكون برشلونياً

اعترف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه يفتقد لمدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا، مشيراً إلى أن «أثر رحيله واضح للجميع»، لكنه طالب أيضا بالصبر على خليفته تيتو فيلانوفا، مؤكداً أن لديه الكثير ليفرغه من جعبته.

وأوضح ميسي في مقابلة نقلتها صحيفة (سبورت) أن طفله حديث الولادة (تياغو) «سينتمي من دون شك إلى برشلونة، وسيكون مشجعاً قويا للفريق الكاتالوني»، وربما يخلفه في ارتداء قميصه مستقبلاً.

وعن تطوير مهارة تسديد الضربات المباشرة لديه بعد أن سجل هذا الموسم العديد من الأهداف بهذه الطريقة مع منتخب بلاده وفريقه، وآخرها في شباك إيكر كاسياس في كلاسيكو كامب نو الأحد الماضي، قال (البرغوث): «بعد انتهاء كل تدريب أخصص وقتاً محدداً للمران على تسديد المخالفات من مسافات بعيدة».

وبالحديث عن تألقه مع منتخب التانغو في الآونة الأخيرة، أشار أفضل لاعب في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى أنه مر بلحظات حزينة مع المنتخب، لكنه صار الآن سعيداً بالنتائج الإيجابية مؤخراً سواء في المباريات الودية أو في تصفيات مونديال البرازيل 2014 ، كما شدد على أن ارتدائه لشارة الكابتن لم يغير شيء في تعاملاته مع زملائه.

كما امتدح أداء الهداف الكولومبي نجم أتلتيكو مدريد راداميل فالكاو، معترفاً بأنه شديد الإعجاب به وبقدراته التهديفية واتقانه لألعاب الهواء واللعب بكلتا القدمين، ليرحب به منافساً قوياً على لقب «البيتشيتشي» أو هداف الليغا بجانب منافسته الاعتيادية مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً