العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

محمد بن مبارك يبحث مع السفير البريطاني التطورات الإقليمية والدولية

سموه أبدى تطلع البحرين للاستفادة من الخبرة الماليزية خلال استقباله السفير الجديد

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، خلال في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الخميس (11 اكتوبر/ تشرين الاول 2012) سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان ليندزي، اخر المستجدات والاوضاع على الصعيدين الاقليمي والدولي في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات.

وتناول اللقاء استعراضا للعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات، اكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على متانة هذه العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة والتي شهدت تطورا ملموسا عبر تاريخها الطويل واسست لتعاون بناء ومثمر بين البلدين الصديقين في مختلف الميادين.

من جانبه اكد السفير ليندزي اهتمام بلاده بتطوير العمل الثنائي والمشترك مع مملكة البحرين بما يخدم مصالح الشعبين والبلدين الصديقين.

الى ذلك، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية امس السفير الماليزي لدى البحرين أحمد شاهيزان عبدالصمد.

ورحب سموه خلال اللقاء بالسفير الماليزي، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية الجديدة، كما تم بحث مسار العلاقات ومجالات التعاون الثنائي والمشترك بين البلدين الصديقين.

كما اشاد سموه خلال اللقاء بما تحقق من نهضة اقتصادية مشهودة لماليزيا، معتبرا سموه ان هذه التجربة تستحق التقدير وان البحرين تتطلع الى الاستفادة من الخبرات الماليزية في مختلف المجالات اضافة الى تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الجانبين.

العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً