العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

وزارة الصناعة التجارة: تزايد زوار المجمعات التجارية

فخرو يؤكد دعم الحكومة للمرافق السياحية

وزير الصناعة يقوم بجولة في مجمعات تجارية
وزير الصناعة يقوم بجولة في مجمعات تجارية

تحدثت وزارة الصناعة والتجارة في بيان لها أمس عن تزايد أعداد زوار المجمعات التجارية في مملكة البحرين، مؤكدة على أهمية العروض الترويجية.

وحسب نص البيان: «قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بزيارة تفقدية إلى كلٍّ من مجمعي السيف والسيتي سنتر وفندق السوفوتيل بالزلاق.

وقد بدأ الوزير زيارته في مجمع السيتي سنتر، إذ اطلع على سير الحركة بالمجمع واستمع إلى شرح مفصل من قبل المسئولين في المجمع بشأن نسبة الزوار والمرتادين للمجمع والذين هم في تزايد مستمر، وخصوصاً في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الأخرى، ثم زار أسواق كارفور حيث كان في استقباله مدير فرع البحرين حاتم بن إسماعيل ومسئول التسويق عبدالله بدر الذين أكدا تنامي نسبة المتسوقين في جميع الأوقات، وتقديم الكثير من العروض الترويجية التي كان لها بالغ الأثر في زيادة نسبة المبيعات، منوهين إلى إيجابية العروض في إتاحتها الفرصة للمستهلكين للانتقاء بين السلع المتماثلة في الجودة والمتدرجة في الأسعار ما بين الماركات المختلفة التي تؤدي الغرض نفسه وهي بالجودة نفسها رغم وجود اختلاف وتباين في أسعارها وهذا ما يستوجب توافر الوعي الاستهلاكي والثقافة لدى المستهلكين لانتقاء احتياجاتهم من السلع المختلفة.

أما في مجمع السيف التجاري فقد كان في استقبال الوزير، مدير عام المجمع روبرت أديسون ومسئولة التسويق فاطمة البستاني، إذ أشاد أديسون بالمتابعة الدؤوبة من قبل الوزارة والوزير للقطاع التجاري في مملكة البحرين، مؤكداً تصاعد النمو في أعداد المرتادين للمجمع خصوصاً مع العروض الترويجية والسياحية التي يقدمها المجمع لهم والتي تتيح لهم قضاء أوقات ممتعة ومفيدة. بعدها قام الوزير بزيارة إلى فندق السوفوتيل بالزلاق حيث كان في استقباله كل من المدير العام لفندق سوفوتيل بيرت بلاس ومدير الفندق فارس ياكتين ومسئول بالفندق شربل حنا.

حيث أكدوا تزايد نسبة الإشغال مع توافر كل مقومات السياحة الراقية والعائلية، مؤكدين توجه إدارة الفندق لاستحداث بعض المرافق الإضافية كالمطاعم والمقاهي وغيرها بحيث تستكمل المنظومة السياحية لتلبي كل احتياجات الزوار.

حيث أعرب الوزير خلال تواجده عن إعجابه بمستوى الفندق الذي يلبي قائمة المتطلبات العالمية في مثل هذه المرافق، كما أكد على دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لها بكل الوسائل المتاحة، منوهاً إلى تقدير الحكومة للقائمين على الفنادق وعلى جهودهم البالغة في الترويج لمملكة البحرين عبر تقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تسهم في استقطاب أعداد أكبر من السياح.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:24 ص

      البحرين تأثرت

      بالاعمال الارهابية اليومية من سد الطرقات وارهاب الامنين والتعدي عل بعض المحلات

    • زائر 1 | 5:40 ص

      يقول

      يقول تزايد الزوار في المجمعات والصورة تدل على المجمع فاضي من الزبائن لماذا هذا الاصرار على ان الاقتصاد لم يتئثر من الاحداث ولماذا لا تكون شفافية في طرح المواضيع والمكابرة في هذه المواضيع الحساسة .

اقرأ ايضاً