العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

خسارة استونيا وتعادل اليونان مع البوسة... وفوز كرواتيا ورومانيا

خسر منتخب استونيا لكرة القدم امام ضيفه المجري صفر-1 أمس الجمعة في تالين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل تاماس هاينال الهدف في الدقيقة 45.

وهو الفوز الثاني للمجر التي عززت موقعها في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط خلف هولندا ورومانيا المتصدرتين واللتين تغلبتها على اندورا 3-صفر وتركيا 1-صفر على التوالي.

تعادل اليونان

تعادل منتخب اليونان لكرة القدم مع ضيفه البوسني صفر-صفر أمس الجمعة في البيرة ضمن منافسات المجموعة السابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وبقي المنتخبان في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط لكل منهما من 3 مباريات بفارق الاهداف امام سلوفاكيا الفائزة على لاتفيا 2-1 أمس ايضا.

فوز كرواتيا

خسر منتخب مقدونيا لكرة القدم امام ضيفه الكرواتي في سكوبيي ضمن منافسات المجموعة الاولى من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل اجيم ابرايمي (15) هدف مقدونيا، وفيردان كورلوكا (33) وايفان راكيتيتش (59) هدفي كرواتيا.

وهو الفوز الثاني لكرواتيا مقابل تعادل واحد فرفعت رصيدها الى 7 نقاط بفارق الاهداف خلف بلجيكا المتصدرة والتي تغلبت على مضيفتها صربيا 3-صفر أمام ايضا.

اما مقدونيا فتلقت الخسارة الثانية مقابل تعادل واحد وبقيت في المركز الخامس قبل الاخير.

سقوط تركيا

وجه المنتخب الروماني لكرة القدم لطمة قوية إلى مضيفه التركي وتغلب عليه 1/صفر أمس الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014.

وواصل المنتخب الروماني انطلاقته الرائعة في التصفيات. وتجمد رصيد المنتخب التركي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف نظيره المجري.

وسجل جورجي جروزاف الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً