العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ

«أرجان»: الجزء التجاري من «جيون» بكلفة 11 مليون دينار

أعلنت شركة أرجان بحرين، طرح الجزء التجاري من مشروع جيون وهو مشروع «جيون القرية» في منطقة أبوقوة بكلفة إجمالية تبلغ 11 مليون دينار بحريني.

ويمتد المشروع على مساحة 18 ألف متر مربع، بحيث يضم عدداً من المحال التجارية، سلسلة من المطاعم الشهيرة، صيدليات وهايبر ماركت ضخم، صمّمت لتلبية مختلف احتياجات العائلة البحرينية والتي ستكون بمثابة منطقة حيوية سواء لمالكي الوحدات أو لزبائن المحلات التجارية المختلفة؛ فيما تبلغ المساحة الإجمالية لمشروع جيون السكني الذي طرح في شهر يناير/ كانون الثاني 2011، 37,803 أمتار مربعة، بحيث يتكون من 82 تاون هاوس تمتد على مساحة بناء ما بين 160-229 متراً مربعاً. ويعتبر مشروع جيون الأول من نوعه في المملكة من حيث التصميم الأوروبي لوحدات التاون هاوس أو المساحات التجارية، بالإضافة إلى أنه يتمتع بخدمات متكاملة من حيث تنفيذ أعمال الطرق ورصف وإنارة الشوارع وتجهيز البنية التحتية من كهرباء ومساحات خضراء ومحلات تجارية لخدمة قاطني المشروع والمناطق المجاورة».

وصرح المدير العام للشركة خليل صالح: «على رغم الظروف الصعبة التي مرت بها المملكة مؤخراً إلا أننا نؤكد التزامنا بالوعود اتجاه زبائننا وذلك إيماناً من الشركة بأهمية تقديم مشروع متكامل يجعل من مشروع جيون القرية مقصداً للعائلة البحرينية لتمضية الأوقات الممتعة وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة».

يذكر، أن مشروع جيون القرية هو ثالث مشاريع الأرجان في البحرين، وذلك بعد مشروع جيون السكني وبوابة سار اللذين حققا نجاحاً كبيراً عند طرحهما في السوق البحرينية؛ إذ تم بيع جميع الوحدات السكنية في ظرف تسعة أشهر منذ بدء البيع وذلك خلال العام 2006.

العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً