العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

أربع من سيدات «بتلكو» ضمن أقوى 50 شخصية نسائية بـ «CommsMEA»

نادية حسين-منى الهاشمي-سهيلة النوخذة-بيرناديت بايني
نادية حسين-منى الهاشمي-سهيلة النوخذة-بيرناديت بايني

يسعد «بتلكو» الإعلان أن أربعاً من كبار تنفيذييها من السيدات قد تم إدراجهن ضمن قائمة مجلة CommsMEA لأقوى 50 شخصية نسائية تنفيذية في المنطقة. وتشغل ثلاث من اللاتي تم اختيارهن منصب مدير عام بشركة بتلكو البحرين هن: مدير عام وحدة المستهلكين منى الهاشمي، مدير عام الموارد البشرية سهيلة النواخذة ومدير عام العلاقات الحكومية نادية حسين. كما ضمت القائمة المستشار القانوني العام لمجموعة بتلكو بيرناديت بايني.

وتقليدياً، يسيطر الرجال على صناعة الاتصالات، إلا أنه في السنوات الأخيرة هناك دلائل متزايدة على وجود تحول كبير في هذا الاتجاه مع ترقية المزيد من السيدات لمناصب قيادية في شركات اتصالات رائدة.

وتفتخر بتلكو في هذا المجال لأن نسبة كبيرة من عمالتها هن من السيدات، مع تقلد العديد منهن مناصب تنفيذية ووظائف قيادية مهمة متعددة ومتطورة.

وأكد مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي، أن السيدات العاملات في الشركة يتمتعن بتنوع الخبرات، التفكير المنفتح، ريادة الأعمال، المهنية ومهارات الاتصالات الواضحة.

وأضاف «نحن فخورون للغاية لامتلاكنا هذه الثروة من السيدات الموهوبات في شركتنا وأن عدداً من يتقلد منهن مناصب قيادية في تزايد مستمر. كما أن هناك عدداً كبيراً من الموظفات العاملات بالشركة يتم الآن إعدادهن ليصبحن قادة بتلكو في المستقبل».

العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً