العدد 3693 - الثلثاء 16 أكتوبر 2012م الموافق 30 ذي القعدة 1433هـ

رئيس «جهاز المساحة» ووزير الأشغال يتفقدان مشروع مبنى جهاز المساحة

رئيس «جهاز المساحة» ووزير الأشغال خلال تفقدهما للمشروع
رئيس «جهاز المساحة» ووزير الأشغال خلال تفقدهما للمشروع

اجتمع رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة مع وزير الأشغال عصام خلف لمتابعة مراحل تنفيذ مشروع المبنى الجديد لجهاز المساحة والتسجيل العقاري بمنطقة السيف خلال الزيارة التفقدية للمشروع.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على الأشواط التي بلغها سير العمل في المشروع ومراحل الإنجاز فيه، حيث تجاوزت نسبة الإنجاز بالمبنى 70 في المئة، فقد تم الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية بنسبة 100 في المئة، وتجاوزت نسبة الإنجاز للأعمال الكهربائية والميكانيكية والصحية 80 في المئة، وللأعمال الخارجية 19 في المئة، وللمبنى الخاص بالمحولات والمولدات الكهربائية 85 في المئة.

كما تمت مناقشة تصميم مواقف السيارات، ومداخل ومخارج سيارات الموظفين والمراجعين للمبنى لتفادي حدوث اختناقات مرورية عند الانتهاء من المشروع، حيث إن المبنى يجاور مبنى هيئة تنظيم سوق العمل من الجهة الشرقية، ومبنى بيت التجار من الجهة الغربية، والتي تتسم جميعها بالطبيعة الخدمية، وتستقطب عدداً كبيراً من المراجعين، وتم التوصل إلى توصيات لتحسين انسيابية المرور بهذا الخصوص.

يذكر أن مبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري يقام على مساحة 24400 متراً مربعاً بتكلفة إجمالية قدرها 13 مليون و 601 ألف و 500 دينار بحريني. ويتكون المبنى من 12 طابقاً يشمل كافة إدارات الجهاز بما يكفل توفير كافة خدماته على نحو متكامل، بالإضافة إلى 32 موقفاً لسيارات كبار الشخصيات، وموقف سيارات آخر يتسع لحوالي 320 سيارة.

العدد 3693 - الثلثاء 16 أكتوبر 2012م الموافق 30 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً