العدد 3694 - الأربعاء 17 أكتوبر 2012م الموافق 01 ذي الحجة 1433هـ

القائد العام يرعى تكريم الفائزين بجائزة محمد بن عبدالله للبحوث الطبية

أقيم مساء يوم امس (الأربعاء)، وتحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، الاحتفال الخامس بجائزة الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة للبحث الطبي والذي شهد توزيع جوائز على الفائزين في أفضل البحوث الطبية المنشورة في مجلة البحرين الطبية، خلال عام 2011، وذلك بمستشفى الملك حمد الجامعي.

وقام القائد العام بتوزيع الجوائز على الفائزين ففاز بالمركز الأول بحث بعنوان: «خصائص المعتدين جنسيا على الأطفال: دراسة عشر سنوات في البحرين» والذي قام به فضيلة المحروس وإشراق العامر وعلاء الصددي، وفاضل النشيط من مجمع السلمانية الطبي بوزارة الصحة وجامعة الخليج العربي.

وحقق بحث بعنوان «نمط الإصابات الهيكلية العظمية لدى الأطفال ضحايا الإيذاء البدني» جائزة المركز الثاني، حيث قام به فضيلة المحروس وإشراق العامر ونابار أوميش وعلي العكري من مجمع السلمانية وجامعة الخليج العربي.

أما الجائزة المركز الثالث فذهبت إلى بحث بعنوان: مدى انتشار مرض الشرايين الطرفية بين المرضى المراجعين لعيادات السكري في مؤسسات الرعاية الصحية الأولية، وقام بإعداده جميل ناصر وفاطمة حبيب وسناء يوسف من قسم الرعاية الصحية الأولية، بوزارة الصحة.

العدد 3694 - الأربعاء 17 أكتوبر 2012م الموافق 01 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً