العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

غالياني: مباراة لاتسيو لن تكون الأخيرة لأليغري

كعادته قبل كل مباراة لميلان في الدوري الإيطالي، نفى أدريانو غالياني أن مواجهة «الروسونيري» أمام لاتسيو الأسبوع المقبل لن تكون الأخيرة للمدير الفني ماسيمليانو أليغري.

وقال غالياني: «لا شي سيحدث بعد مباراة لاتسيو، لن تكون المباراة الأخيرة لأليغري تحت أي ظرف، والمدرب مستمر».

ويتعرض أليغري الذي قاد ميلان للفوز بلقب الدوري المحلي الموسم قبل الماضي لضغوط كبيرة بعد البداية المخيبة للآمال في الدوري المحلي التي كان أخرها خسارة الديربي أمام إنتر ميلان بهدف نظيف، وكذلك بدايته المخجلة في دوري أبطال أوروبا وفشله في الفوز على أندرلخت البلجيكي في «سان سيرو».

وشدد نائب رئيس ميلان على هامش حضوره حفل «بيتزا دومو» أحد رعاه النادي على أن المدير الفني للفريق في أمان ولا تفكير في الاستغناء عنه حاليا، وذلك على رغم ما تردد عن دخول ميلان في مفاوضات مع المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا.

وأوضح غالياني «مباراة الفريق المقررة أمام لاتسيو في روما لن تكون بأي حال من الأحوال الأخيرة لأليغري، لن يحدث شيء مفاجئ».

وأكد نائب رئيس ميلان أن البرازيلي روبينهو وكريستيان أبياتي سيغيبا عن مباراة لاتسيو، بينما سيعود البرازيلي الأخر ألكسندر باتو إلى المشاركة مع الفريق».

وتوالت النتائج الهزيلة والسيئة لميلان في الفترة الماضية فلم يقدم الفريق هذا الموسم ما يرقى لمكانته في الكرة الإيطالية كما خسر بهدف أمام جاره ومنافسه اللدود إنتر ميلان في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي ليزداد تأزم موقف الفريق في المسابقة.

وتراجع ميلان إلى المركز الحادي عشر في جدول المسابقة برصيد 7 نقاط فقط من 7 مباريات خاضها حتى الآن، وسيواجه لاتسيو على ملعب الأخير ضمن المرحلة الثامنة وذلك السبت المقبل.

وخلال فترة الراحة الحالية، التي بدأت بعد مباراته مع إنتر بسبب مباراتي المنتخب الإيطالي أمام أرمينيا ثم الدنمارك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014، تبدو الفرصة سانحة أمام ميلان لتدارك الأخطاء وإعادة ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان.

وفشل ميلان حتى الآن في تحقيق الفوز على منافسين أقل منه في رصيد النقاط وفي الخبرة والإمكانات ليتجمد رصيده عند 7 نقاط بفارق 12 نقطة خلف يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول الدوري الإيطالي.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً