العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

الشباب في اختبار الدير في دوري ناشئي اليد

تتواصل منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين (تحت 18 عاما) بافتتاح الجولة الثالثة وذلك بإقامة مباراتين، الأولى تجمع البحرين بباربار في تمام الساعة الخامسة مساء، والثانية بين الشباب والدير في تمام السادسة والنصف مساء، وتقام المباراتان لحساب المجموعة الأولى على صالة اتحاد اليد في أم الحصم.

وفي حين تعتبر مباراة البحرين محطة بالنسبة لحامل اللقب باربار لتحقيق الفوز الثالث على التوالي وبالتالي الوصول للنقطة التاسعة، فإن الشباب الذي عانى الأمرين أمام سماهيج قبل أن يحقق الفوز بصعوبة في اختبار قد لا يكون سهلا أمام الدير الذي يرغب في المنافسة على البطاقتين بعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام باربار علما بأن فاز على البحرين في الجولة الماضية.

وتتواصل منافسات الجولة الثالثة بإقامة المباريات الأربع المتبقية يوما الأحد والاثنين، بين توبلي مع أم الحصم والاتحاد مع الأهلي والتضامن مع الاتفاق والنجمة مع سماهيج.

ويبدو المنافسة في المجموعة الأولى بين الشباب وباربار بالدرجة الأولى وخلفهما سماهيج والنجمة، وفي المجموعة الثانية بين توبلي والاتفاق وخلفهما التضامن والأهلي، وستتضح الصورة بشكل أكبر مع نهاية القسم الأول في السادس من ديسمبر المقبل بعد أن يتوقف الدوري لأكثر من شهر بدأ من 30 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً