العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

وزير التربية والتعليم يكرّم الفائزين في بطولة التنس الدولية

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي لحضور المباراة الختامية لبطولة زين البحرين الدولية الرابعة لناشئي التنس التي نظمها نادي البحرين للتنس بمشاركة 47 دولة من دول العالم، بحضور مستشار جلالة الملك المفدّى لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي و رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وعدد من مسئولي وأعضاء النادي.

وخلال مراسم التتويج نقل وزير التربية والتعليم تحيات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء مؤكداً اهتمام سموه بهذه الرياضة ومشيداً بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه.

فيما ألقى السيد خميس محمد المقلة رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء على رعايته للبطولة، وموجّها خالص تقديره لوزير التربية والتعليم على حضوره نائباً عن راعي الحفل، مؤكداً سعي النادي لوضع البحرين على الخارطة العالمية في رياضة التنس من خلال خطط جادّة، مشيداً بالتطوّر الذي حققه لاعبو البحرين في هذه البطولة.

هذا وكانت المباراة الختامية قد انتهت بفوز اللاعب القبرصي قسطنطينيوس إيليا على زميله ليندروس بابايانيس بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة (6-3/ 5-7/ 6-1).

وفي الختام قام ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم نائب راعي البطولة بتوزيع الكؤوس على الفائزين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً