العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ

أهالي عراد يطلعون على مشروع تطوير شارع 46 قريباً

أعمال التطوير على شارع 46 في عراد
أعمال التطوير على شارع 46 في عراد

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

20 أكتوبر 2012

قال نائب رئيس مجلس المحرق البلدي علي يعقوب المقلة ممثل الدائرة السابعة (عراد) إن مشروع تطوير شارع 46 بعراد يتواصل بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن هذا الشارع هو الشريان الرئيسي الذي يخدم جميع مجمعات عراد، حيث يبدأ من مركز الأرصاد الجوية مروراً بخزانات وقود الطائرات حتى حالة النعيم والسلطة. وقد أرسيت المناقصة على شركة «داون تاون» مقابل 1.6 مليون دينار ويُتوقع أن ينتهي العمل بعد حوالي 10 أشهر من تاريخه.

وذكر المقلة أن أهالي عراد رفعوا إليه طلباً بأن يطلعوا على مكونات المشروع لإبداء ملاحظاتهم، وعليه؛ قام العضو بالتنسيق مع وكيلة وزارة الأشغال هدى فخرو والتي أبدت تجاوباً وسيتم الاجتماع بالأهالي بحضور أحد القائمين على المشروع لشرح محتوياته ومراحل العمل وذلك في موعد يحدد خلال الأسبوع المقبل.

وتشمل أعمال التطوير إعـادة إنشـاء شارع 46 في الجزء المحصور بين تقاطعه مع شارعي عراد والحد شمالاً وشارع 47 جنوباً البالغ طوله 2.870 كـيلومتر الى شارع مزدوج ذي مسارين في كل اتجاه، وتركيب إشارات ضوئية عند تقاطعات الشارع الرئيسية لتنظيم الحركة المرورية على التقاطعات، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، وأعمال التسوية الترابية فئة ب و أ، ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي للخدمات، وأعمال الرصف النهائية بالأسفلت والطوب ووضع الإشارات الإرشادية والدهانات الأرضية وتركيب حواجز السلامة والمشاة وجميع متطلبات السلامة وأعمال الإنارة وحماية الخدمات. وتابع العضو: يعتبر هذا المشروع في غاية الأهمية لأهالي عراد والمحرق لكونه من أهم الطرق في منطقة عراد وعمره من عمر المنطقة، وهو بمثابة شريان رئيسي يغذي المنطقة السكنية بالكامل.

العدد 3697 - السبت 20 أكتوبر 2012م الموافق 04 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً