العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

انطلاق مسابقة «GT Academy Nissan» العام 2012

المشاركون في فعاليات أكاديمية GT Academy
المشاركون في فعاليات أكاديمية GT Academy

انطلقت الفعاليات الحية لمسابقة The Nissan PlayStation® لأكاديمية GT Academy للعام 2012. حيث تُتاح إمكانية المشاركة بمسابقة تشهد الانتقال من العالم الافتراضي إلى عالم الواقع، وقد نالت استحساناً كبيراً، لأي شخص بمنطقة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا يمتلك منصة وحدة PlayStation®3، فما عليه سوى تنزيل لعبة Gran Turismo® المُفعمة بالتحديات والمُؤهلة للاشتراك في فعاليات أكاديمية GT Academy مجاناً. إن الوصول لنهاية المطاف ينطوي على مجازفة كبرى، إنها فرصة لكي تكون جزءاً من برنامج تدريبي مُكثف لتدريب قائدي السيارات يجعل من المتسابقين السابقين قائدي سيارات سباق احترافيين في سيارات Nissan.

وقال رئيس شركة Polyphony Digital، ياموتشي كازونورى: «في هذه المرة، لقد صممنا تنسيق التأهل لأكاديمية GT جزءاً من سلسلة Gran Turismo على نطاق لم يسبق له مثيل مُستهدفاً نطاقاً واسعاً من اللاعبين». وأضاف «قد يكون هذا الإصدار من اللعبة مجانياً، ولكنه عمل مستقل تماماً يُرسخ مكانة له على مدى طريقنا من GT5 إلىGT6».

وقال مدير التسويق والمبيعات بشركة Nissan الشرق الأوسط، سمير شيرفان: «إنه أمر رائع أن نرى مجموعة من سيارات Nissan تُضاف إلى عملية التأهيل على الإنترنت، بالإضافة إلى تحديات جديدة تدعم هدف أكاديمية GT Academy في تحويل ممارسي ألعاب PlayStation إلى قائدي سيارات سباق حقيقيين. ونحن على ثقة أن اللاعبين في الشرق الأوسط سيكونون على مستوى التحدي الرائع الذي تقدمه لهم Nissan وSony».

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً