العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

راموس عاتب على حظ ريال مدريد

أكد المدافع الإسباني الدولي لاعب نادي ريال مدريد سيرجيو راموس أن هجوم فريقه في حاجة لمزيد من الحظ لإحراز المزيد من الأهداف، معتبرا أنه لولا غياب الحظ لحقق الفريق الملكي رقما قياسيا أمام سيلتا فيغو في المباراة التي انتهت بفوز الميرينغي 2/صفر في إطار مباريات الجولة الثامنة للدوري الإسباني السبت.

وفاز حامل لقب الدوري الإسباني على ضيفه سيلتا فيغو بهدفي الأرجنتيني غونزالو هيغواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة تسيدها بالكامل صاحب الأرض الذي لم يجد مقاومة تذكر من الفريق الضيف المستسلم، وعلى رغم ذلك لم يحرز الملكي سوى هدفين فقط.

وقال راموس عقب المباراة: «أعتقد أننا نفتقد قليل من الحظ، كان بإمكاننا تحقيق رقم قياسي، لكن عموما المباراة قد انتهت والمهمة تمت بنجاح وعلينا ألا نفكر كثيرا».

وواصل المدافع الإسباني كلامه قائلا: «الدوري ما يزال طويل جدا، لا أحد يستطيع التنبؤ أين يذهب اللقب في النهاية، وكل النهايات مفتوحة ومحتملة».

وحول مشاركة الغاني مايكل إيسيان في المباراة ودور كل منهما في الملعب قال راموس: «أنا وإيسيان بين لاعبي الطبقة الأولى في العالم، نلعب كمحترفين منذ سنوات عدة، ظروفنا متشابهة طريقة لعب كل منا قريبة من الآخر، لذلك يحدث انسجام بيننا في الملعب، وذلك يصب في مصلحة الفريق في النهاية.

ومن ناحيته قال المدير الفني لسيلتا فيغو بوكا هيريرا أنه كان يحارب ضد التيار وفي معركة خاسرة قائلا: «كانت معركة خاسرة من البداية، لم يكن لدينا خيارات كثيرة».

وواصل المدرب ذو الـ58 عاما «لم نستطع البداية بشكل موفق، ولم نحافظ على انسجامنا في اللعب والتمرير في الـ30 دقيقة الأولى، فقدنا السيطرة، فانتهت المباراة للمنافس، هذا هو الواقع».

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً