العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

8 فائزين يتسلمون أحدث سيارات «لاند كروزر» من لـ «لولو هايبر ماركت»

الفائزون أثناء تسلمهم جوائزهم-jتصوير عقيل الفردان
الفائزون أثناء تسلمهم جوائزهم-jتصوير عقيل الفردان

تسلم 8 فائزين محظوظين أحدث سيارة «تويوتا لاندكروزر 2012 » يوم الأربعاء (24 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) من «لولو هايبرماركت»، حيث أقيم حفل توزيع الجوائز في مجمع الرملي بحضور الإدارة التنفيذية لـ «لولو هايبر ماركت» في مملكة البحرين.

وتسلم كل من: عبداللطيف صالح جاسم، عنود جاسم علي، ملاك خالد العصفور، أكبر محسن محمد المحمد، سامي القايد، محمد عبدالرحمن، كيفين توم سجيف، وفينود إس أسري، سيارة تويوتا لاند كروزر 2012 لكل منهم.

وأبدى والد أصغر فائزة في السحب الكبير الذي أقامته المجموعة بمناسبة الذكرى السنوية لـ «لولو هايبر ماركت» في مملكة البحرين، خالد العصفور، والد ملاك، والتي تبلغ من العمر سنتين، فرحته بالفوز بسيارة لاند كروزر حيث إنه لم يصدق خبر فوز ابنته ملاك بسيارة من «لولو هايبر ماركت»، وهو شعور لا يوصف، ويقدم العصفور شكره إلى الإدارة التنفيذية للمجموعة، على ما تقدمه من خدمات متميزة وأسعار تنافسية لاحتياجات الأسرة البحرينية.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:20 م

      مجرد مزحة... أتمنى لكل الفائزين كل خير

      لو كان بإمكاني اللإلتقاء بملاك لأبارك لها بالعيد و أقدم لها عيدية و من ثم أقايضها بأن تعطيني السيارة و أستأذن من واليديها لأخذها للبرادة لشراء ما يطيب لها من حلويات و آيسكريم و أشباس و عصير.

اقرأ ايضاً