العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

البحرين في الطريق لطلب عبدالله علي لموسم واحد

لمزيد من الإضافات على الفريق الأول

عبدالله علي
عبدالله علي

أكد رئيس جهاز كرة اليد في نادي البحرين أحمد الأحمدي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن ناديه سيخاطب باربار بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين لتجديد استعارة لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية عبدالله علي للموسم الجاري بعد التجربة التي قضاها الموسم الماضي، وقال أيضا: «علاقتنا بباربار طيبة وآمل التعاون من جديد بشأن اللاعب».

ويتوقع أن تسمح الإدارة الباربارية للاعب باللعب في صفوف البحرين لموسم ثان في ظل تواجد لاعبي الجيل الجديد في الخط الخلفي في ذات المركز الذي يلعب فيه عبدالله علي كمحمد المقابي وعواد رجب، ووسط الأنباء التي تشير لبقاء جعفر عبدالقادر في صفوف الفريق بعد غيابه في الخمسة مواسم الماضية لاحترافه في الإمارات وقطر والسعودية.

يذكر أن مشاركة عبدالله علي مع البحرين في الموسم الماضي لم تأت بالجديد، فلم تجنبه الخروج من حسابات الثمانية المحسوبين على الدرجة الأولى، ويتوقع أن يضيف الكثير في الموسم الجديد بعد التعاقدات الجديد باستقدام الأخوين عبدالنبي وتواجد حسين مدن والحديث عن المساعي للحصول على لاعبي الأهلي حسن أحمد ومالك كريم.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:46 ص

      البلادى

      يا ابن باربار نصيحة لك ان تبقى بديرتك وناديك واذا كان لديك طموح فالبحرين ليس بنادى بطولات ويمر بازمة مادة وخير دليل فريق القدم فاذا كنت تامل فى المردود المادى من وراء هذا النادى انسى الموضوع وتم بناديك وارضى بالقليل ولا المطاردة مستقبلا وراء حقوقك

اقرأ ايضاً