العدد 3705 - الأحد 28 أكتوبر 2012م الموافق 12 ذي الحجة 1433هـ

بنا: وفيات اليوم

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة إبراهيم الشاووش، أرملة محمود راشد الفضل الدوسري ووالدة كل من عبدالله وطارق، عن عمر ناهز 61 عامًا، ، تقبل التعازي للرجال في مسجد السلام بمنطقة الرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 3 طريق 2101 الرفاع الشرقي 921.

--

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة إبراهيم جلال البلوشي زوجة محمود محمد حسين عن عمر ناهز 53 عاماً،، وسيوارى جثمانها الثرى في الساعة الثامنة من صباح يوم غداً الثلاثاء في مقبرة المحرق، تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالمحرق وللنساء في منزل شقيقة المتوفاة رقم 653طريق 4418 مجمع 244 في عراد بالقرب من الجمعية الإسلامية.

--

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي عبدالعزيز عبد الرسول الجنوساني والد كل من حسن، نعيم، عباس، محمود، فاضل، صادق، أحمد وجعفر عن عمر ناهز 74 عاماً،، تقبل التعازي للرجال في حسينية سيد كاظم في جنوسان وللنساء في مأتم علوية في نفس المنطقة..

--

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح بهمن محمد عن عمر ناهز 62 عاماً،، تقبل التعازي للرجال في مأتم البدع في المنامة ابتداءً من يوم غدا الثلاثاء.

--

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنه إبراهيم خلف عبدالله والدة كل من صالح، خليفة وخالد أبناء علي محمد سيف عن عمر ناهز 70 عاماً،، تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان بالمحرق وللنساء في شقة رقم 12 طريق 631 مجمع 206 في نفس المنطقة بالقرب من مأتم الحداد..

إنا لله وإنا إليه راجعون





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً