العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

البحرين تستضيف المؤتمر الدولي الثاني في القيادة التحويلية

يقام «مؤتمر البحرين الدولي الثاني للقيادة التحويلية» في المنامة تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بتاريخ 19 و20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012.

ويهدف المحور الأساسي للمناقشة في هذا المؤتمر إلى عمق التفكير واتخاذ القرار في منهج القيادة المؤسسية أثناء فترة الأزمات الاقتصادية والمالية. وسيشارك الوزير ميرزا بكلمة وعرض يركز على القيادة المتقدمة وكيفية تحويل المعوقات إلى فرص لتعزيز المكانة المؤسسية. ويأتي عقد هذا المؤتمر بعد النجاح الذي شهده المؤتمر الأول الذي عقد في الفترة نفسها من العام الماضي إذ ستركز محاور النقاش في هذا المؤتمر على الاستراتيجيات التي اتخذتها القيادات في المؤسسات وكبرى الشركات لتجاوز الأزمات التي مرت بها الأسواق المالية والأزمة الاقتصادية العالمية والدروس المستخلصة من تلك الفترة ومبادرات التغيير المطلوبة التي انتهجها رؤساء المؤسسات والشركات على المستوى الشخصي والمستوى الإداري العام للتفاعل والتغلب على الأزمات.

يذكر أن المهتمين في مناقشات هذا المؤتمر هم رؤساء المؤسسات الخاصة والشركات والأجهزة العامة التي عاصرت فترة الأزمة المالية والاقتصادية التي شهدتها المنطقة على إثر الأزمة الاقتصادية العالمية وسيشارك أكثر من 300 مشارك في هذا الملتقى العلمي للاستفادة من خبرات كبار صناع القرار في أوراقهم في المؤتمر.

العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً