العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصحة: سنبدأ في تنفيذ توصيات ديوان الرقابة المالية سريعاً

قال وزير الصحة صادق الشهابي: «إن الوزارة ستبدأ سريعاً في تنفيذ توصيات ديوان الرقابة، وستقوم بإصدار القرارات واتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل تفادي حدوث أية مخالفات أو تجاوزات في المستقبل»، مضيفاً أن الوزارة ستتحقق في أسباب حدوث هذه المخالفات وستتخذ الإجراءات المناسبة في هذا الصدد، ومؤكداً «سعي الوزارة بكل قوة وإصرار على عدم مخالفة الأنظمة المالية والإدارية المعمول بها في القطاع الحكومي».

ووجه الشهابي في تصريح له أمس السبت (4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) وحدة التدقيق الداخلي بالوزارة لدراسة كل الملاحظات والتوصيات التي وردت في تقرير ديوان الرقابة المالية والإدارية (2011 - 2012) الخاص بوزارة الصحة، وتقديم تقرير فوري يعرض خلال اجتماع اللجنة العليا بالوزارة في اجتماعها الأسبوعي يوم الأربعاء المقبل (7 نوفمبر 2012) لمناقشة الملاحظات والتوصيات الواردة في التقرير.

ودعا منتسبي الوزارة إلى الالتزام بكل القوانين واللوائح والنظم المعتمدة والمعمول بها في القطاع الحكومي في كل الجوانب المالية والإدارية.

يذكر أن وزارة الصحة تلقت رسالة شكر وتقدير من ديوان الرقابة المالية والإدارية على تعاونها وجهودها في تنفيذ ومتابعة توصيات وملاحظات ديوان الرقابة.

العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً