العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

«طيران الإمارات» تطلق أول خدمة إلى أستراليا الجنوبية

انطلقت من مطار دبي الدولي أول رحلة تجارية لطيران الإمارات متجهة إلى أديليد، ما سيعزز الرحلات الدولية إلى عاصمة ولاية أستراليا الجنوبية ويوفر رحلات منها وإليها عبر دبي إلى عشرات الوجهات ضمن شبكة طيران الإمارات التي تضم ما يزيد على 120 محطة.

وتدشن خدمة طيران الإمارات بين دبي وأديليد أول رحلات من دون توقف تربط ولاية أستراليا الجنوبية مع الشرق الأوسط، ما سيفتح مزيداً من الفرص التجارية بين المنطقتين ويتيح للمسافرين من تلك الولاية الاستفادة من رحلات ربط أكثر وأسرع إلى مزيد من الوجهات العالمية، بما في ذلك 33 مدينة أوروبية تخدمها طيران الإمارات.

وسافر على الرحلة الافتتاحية وفد من طيران الإمارات ومدعوون من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والمسئولين الحكوميين. وضم الوفد نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا، سالم عبيدالله، ونائب رئيس أول طيران الإمارات لتخطيط عمليات الشحن، هيران بيريرا، والسفير الأسترالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بابلو كانج، والمدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، إياد عبدالرحمن، إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والبريطانية.

وقال سالم عبيدالله: «لطالما تطلعنا إلى تشغيل رحلات إلى أديليد، ونحن اليوم ندخل عهداً جديداً من تيسير السفر بين دبي وأستراليا الجنوبية، ومنها إلى أكثر من 120 محطة».

وأضاف «لا تحظى أديليد حالياً برحلات طيران دولية كافية مقارنة بمدن أستراليا الرئيسة الأخرى مع الأخذ في الاعتبار عدد سكانها. وعندما تصبح خدمتنا يومية في الأول من فبراير/ شباط 2013، فإننا سنوفر نحو 5000 مقعد أسبوعياً إلى أديليد، ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة من المقاعد على الرحلات الدولية في تلك السوق.

العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:33 ص

      الله على إستراليا

      من سنين خاطري أروح أستراليا ... الله يعطيني يا رب

اقرأ ايضاً