العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير المالية يجتمع مع كبار المسئولين بشركة «نيستي» للنفط

اجتمع وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نيستي الفنلندية للنفط ماتي ليفونين، ونائب الرئيس التنفيذي ماتي ليهميوس، ومدير عام نيستي للنفط البحرين اسا ميريكاليو.

تم خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع الاستثمارية ذات العلاقة بقطاع النفط والغاز والصناعة النفطية، حيث أشاد الوزير بالتعاون القائم بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة نيستي في مجال الاستثمارات المشتركة، كما تم التأكيد على أهمية مشروع إنتاج زيوت الأساس للتشحيم الذي تفضل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بافتتاحه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، والذي تمتلك الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة نفط البحرين (بابكو) 55 في المئة من أسهمه مقابل 45 في المئة لشركة نيستي.

وقد نوه المسئولون بشركة نيستي بالبيئة الاستثمارية المواتية المتوافرة في البحرين، وأعربوا عن أملهم في استمرار تعزيز الاستثمارات المشتركة بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عادل خليل المؤيد، والأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان، و الرئيس التنفيذي لـ «بابكو» جوردن سميث.

العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً