العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

«مينا تليكوم» تطلق عرضاً جديداً لجهاز «MyFi Plus»

أعلنت «مينا تليكوم»، وهي ثاني أكبر مزود خدمة إنترنت في مملكة البحرين، وشركة استثمارية تابعة لبيت التمويل الكويتي – البحرين إطلاق أحدث عروضها لباقات «MyFi Plus».

وخدمة «MyFi Plus» تسمح لزبائنها الاستفادة من النطاق العريض في الجيب (واي ماكس واي فاي) وتعطي القدرة والحرية الكاملة مع إنترنت فائقة السرعة تصل إلى 18 ميغابت في الثانية إضافة إلى التمكن من توصيل خمسة أجهزة واي فاي مثل جهاز كمبيوتر محمول، جهاز آي فون، جهاز آي باد، جهاز بلاك بيري وما إلى ذلك أو أي مجموعة أخرى من الأجهزة التي يتم ربطها بشبكة الانترنت في الوقت نفسه - في أي مكان في مملكة البحرين.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال رئيس مجلس إدارة مينا تليكوم، عبدالرزاق جواهري: «من الصعب أن نصدق مدى قوة الجهاز «MyFi Plus» حتى تجربتها. فهناك الكثير من التكنولوجيا وعرض النطاق الترددي معبأة في هذا الجهاز الصغير الذي يقدم أداء رائعا سواء كنت تتصفح شبكة الانترنت، أو تحمل ملفات كبيرة أو تشاهد أفلام يوتيوب. لقد اعتادت مملكة البحرين كذلك على أن تشهد آخر ما تقدمه التكنولوجيا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وهذا الجهاز هو بالتأكيد من أحدث هذه الأجهزة».

العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً