العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

أرسنال لرد الاعتبار والابتعاد عن تعقيدات المجموعة

يبدو مصير أرسنال في المجموعة الثانية، ثاني ممثلي الكرة الانجليزية في مباريات الثلثاء، أفضل من سيتي، إذ يحتل المركز الثاني (6 نقاط) وهو يواجه مضيفه شالكه المتصدر (7 نقاط).

ويسعى فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر، إلى نسيان خسارته الأخيرة مع مانشستر يونايتد1/2 في الدوري السبت عندما قدم أداء مخيبا ومني بخسارته الثالثة في 5 مباريات، والثأر من شالكه الذي الحق به أيضا هزيمة مرة 2/صفر في عقر داره في شمال لندن بهدفين في الشوط الثاني من الهولنديين كلاس يان هونتيلار وإبراهيم افيلاي.

وانتقد قائد أرسنال السابق طوني ادامس الفريق لعجزه عن المحافظة على أفضل لاعبيه: «إذا نجح فينغر بقيادتهم إلى المركز الرابع (في الدوري) سيكون أمرا رائعا. يجب أن تحافظ على ابرز لاعبيك، وفي السنوات الأخيرة تخلينا عنهم بسهولة».

من جهته، سقط شالكه أمام هوفنهايم 1/2 في البوندسليغا، لكن قائده بينيديكت هوفيديس (24 عاما) قال إن فريقه سيقدم كل ما يملك على ملعب «فلتنس أرينا»: «فزنا في لندن، ولم لا نكرر ذلك أمام جماهيرنا».

وفي المباراة الثانية، ينوي اولمبياكوس اليوناني (3 نقاط) الإجهاز على مونبلييه بطل فرنسا (نقطة) من جهة، والاقتراب من ثنائي الصدارة من جهة ثانية.

العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً