العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

حمد يعلن القائمة الاولية لبطولة غرب اسيا في الكويت

اكد مدرب المنتخب الاردني لكرة القدم العراقي عدنان حمد على اهمة مباراة الاردن والعراق في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال حمد لوكالة "فرانس برس" بعد حصة تدريبية في استاد عمان أمس قبل السفر اليوم إلى المنامة لمواجهة البحرين وديا الخميس المقبل: "انه ينظر باهتمام خاص لمواجهة منتخب بلاده العراقي في الدوحة" مؤكدا "أن المنتخبين تحت ضغط الحاجة الى الفوز والإبقاء على حظوظهما قائمة بالمنافسة على بطاقتي التأهل عن مجموعتهما الى نهائيات كأس العالم".

واضاف ان منتخب النشامى الأردني يملك فرصة تاريخية عليه عدم التفريط بها ومعترفا أن المواجهة مع المنتخب العراقي لن تكون سهلة أمام المنتخبين الذين لن يقنعا بالتعادل في مواجهة الدوحة ورافضا فكرة اعتبار هذه المواجهة بمثابة الفرصة الأخيرة خاصة مع بقاء 3 مباريات لكلا المنتخبين في الجولات القادمة.

واشتكى عدنان حمد من عدم جاهزية معظم المحترفين ومن عدم تعاون معظم أنديتهم وبخاصة بعد رفض النادي العربي الكويتي السماح لمهاجمه احمد هايل بالالتحاق بالمنتخب إلا يوم الاثنين المقبل أي قبل اقل من يومين على موعد مواجهة الدوحة أمام منتخب العراق ما قد يحرم هايل من الظهور أمام منتخب البحرين وديا في المنامة الخميس القادم.

وعلى صعيد آخر أعلن عدنان حمد قائمة أولية قوامها 30 لاعبا للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة غرب آسيا التي ستقام في الكويت بالفترة من 8 الى 20 ديسمبر المقبل وفيها سيلتقي العراق وسوريا في 10 و16 منه.

وضمت قائمة حمد لبطولة غرب اسيا محترفين فقط هما: احمد هايل (العربي الكويتي) وعدي الصيفي (السالمية الكويتي) فيما خلت من سبعة محترفين وهم: ثائر البواب (غازي ميثان الروماني) وعامر ذيب (اتحاد كلباء الاماراتي) وانس بن ياسين (الظفرة الاماراتي) وشادي ابو هشهش (الفتح السعودي) وحازم جودة (الهجر السعودي) وحمزة الدردور (نجران السعودي) وحسن عبد الفتاح (الخور القطري).

وضمت القائمة 28 لاعبا في الأندية المحلية وهم: عامر شفيع وباسم فتحي ومحمد الدميري وعبدالله ذيب وطارق خطاب واحمد الياس (الوحدات) ولؤي العمايرة وخليل بني عطية وابراهيم الزواهرة وعبد الاله الحناحنة وانس حجي (الفيصلي) وعبدالله الزعبي وسليمان السلمان وراكان الخالدي وعلي خويلة ومحمد راتب الداوود ومصعب اللحام (الرمثا) واحمد عبدالستار ومحمد منير ومحمد مصطفى واحمد سمير (الجزية) ورائد النواطير وعدي زهران (شباب الأردن) ومحمود البصول ومحمود الرواشدة (العربي) ومحمود زعترة (اليرموك) وعدنان عدوس (البقعة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً