العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير الخارجية يقدم التعازي والمواساة للسفارة الهندية في وفاة مقيم وإصابة آخر في التفجير

قدم وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، التعازي والمواساة لسفير جمهورية الهند الصديقة موهان كومار إثر وفاة مقيم هندي بمملكة البحرين، وإصابة آخر في التفجير الإرهابي الذي وقع في العاصمة المنامة صباح يوم الاثنين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ومغفرته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن ينعم الله على المصاب الآخر في هذا الحادث الإرهابي بالشفاء العاجل.

وقد أعرب وزير الخارجية خلال زيارته للسفارة الهندية مساء اليوم الثلثاء (6 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) عن استنكاره لمثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون، مؤكداً في الوقت ذاته حرص مملكة البحرين على تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة التطرف والمساعي العابثة بأمن الوطن واستقراره التي تريد أن تنال من حالة الوئام المجتمعي بين مكونات المجتمع البحريني وتستهدف حياة المقيمين الذين عهدوا التسامح الديني والتعايش السلمي على مدى عصور من الزمن في ربوع المملكة.

مشيدا في هذا السياق بموقف حكومة جمهورية الهند في إدانة هذا الحادث الإرهابي الآثم وثقتها بالسلطات البحرينية في حفظ امن الجالية الهندية التي تقيم وتعمل في المملكة.

من جهته ثمن سفير جمهورية الهند موهان كومار، ببالغ الاعتزاز والتقدير زيارة وزير الخارجية ومواساته للجالية الهندية، مؤكدا أن مملكة البحرين قادرة على دحض الإرهاب والتصدي له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 3:35 م

      من زود إن السالفة صج

      ساعات واحد
      و ساعات اثنين
      يا جماعة اتفقوا على شي و كتبوه

اقرأ ايضاً