العدد 3713 - الإثنين 05 نوفمبر 2012م الموافق 20 ذي الحجة 1433هـ

وزير الخارجية يؤكد أن الأعمال الإرهابية ومظاهر العنف دخيلة على المجتمع البحريني

أعرب وزير الخارجية، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، عن خالص تعازيه ومواساته لسفير جمهورية بنغلادش الشعبية لدى مملكة البحرين محمد علي أكبر، في وفاة مقيم بنغالي في حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في العاصمة المنامة صباح يوم الاثنين، داعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر في مصابهم الأليم .

وأكد وزير الخارجية خلال زيارته لسفارة بنغلادش مساء اليوم الثلثاء (6 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) أن مملكة البحرين ستقف بحسم وبما تقتضيه العدالة والقانون ضد الأعمال الإرهابية التي تنال من أمن واستقرار المواطنين والمقيمين، مستنكراً معالي الوزير الأعمال الإرهابية الآثمة التي تدينها كافة الشرائع السماوية السمحة ويتصدى لها المجتمع الدولي.

وأشار وزير الخارجية إلى أن جرائم الإرهاب وأعمال العنف التي تطال سلامة وأمن المواطنين والمقيمين دخيلة على المجتمع البحريني ووئامه المعهود، لافتاً إلى أن مملكة البحرين ستظل شامخة في مواجهة إرادة الشر والعنف. وستستكمل مسيرة الإصلاح والتنمية بحكمة القيادة الرشيدة وتظافر جهود الشعب البحريني والمقيمين على أرضها.

من جهته تقدم سفير جمهورية بنغلادش الشعبية لدى مملكة البحرين محمد علي أكبر بشكره وتقديره إلى وزير الخارجية، مؤكدا أن موقف الوزير هو موضع اعتزاز أفراد الجالية البنغالية كما وتعكس زيارته الحرص والرعاية التي توليها قيادة مملكة البحرين للجاليات الأجنبية التي تعيش وتعمل في ربوع المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً