العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ

الملك يعرب عن ترحيب البحرين باستضافة القمة المقبلة لقادة مجلس التعاون الخليجي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر البستان اليوم الأربعاء (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والامين العام بدول مجلس التعاون وذلك للسلام على جلالته بمناسبة عقد الدورة 125 للمجلس الوزاري في البحرين للتحضير للدورة الثالثة والثلاثون لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستعقد في مملكة البحرين خلال الشهر المقبل.

ونقل وزراء الخارجية إلى جلالة الملك تحيات اخوانه قادة دول المجلس وتمنياتهم للبحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار .

وقد رحب جلالة الملك بوزراء الخارجية وأعرب عن تقديره لكل الجهود الطيبة والموفقة التي يبذلونها دعما لمسيرة المجلس، مؤكدا جلالته حرص البحرين الدائم على تعزيز هذه المسيرة المباركة لتحقيق آمال وتطلعات ابناء دول المجلس نحو للمزيد من التكامل والتعاون المشترك الذي ينشده الجميع بما يكفل الوصول الى الوحدة الخليجية التي يتطلع اليها ابناء وشعوب دول المجلس .

وأشاد جلالة الملك بما تحقق من انجازات سياسية واقتصادية واجتماعية وتنموية لدول المجلس، معربا جلالته عن ترحيب البحرين باستضافة القمة المقبلة لقادة المجلس التي ستسهم بعون الله في تحقيق المزيد من التعاون المشترك على درب الخير والتقدم .

وأعرب جلالة الملك عن خالص تمنياته لوزراء الخارجية بالتوفيق والسداد في اجتماعهم خدمة لمسيرة المجلس ، متمنيا جلالته لدول المجلس الشقيقة كل التقدم والأمن والاستقرار والازدهار .

وكلف جلالته وزراء الخارجية بنقل تحياته الى اخوانه الجلالة والسمو وتمنياته لشعوبهم الشقيقة المزيد من التقدم والرخاء .

ومن جانبهم أعرب وزراء الخارجية عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك لما يبديه جلالته من حرص واهتمام على تطوير مسيرة المجلس في كافة المجالات وأطلعوا جلالته على اهم الموضوعات والقضايا المدرجة على جدول الاجتماع ، معربين عن ثقتهم بان قمة البحرين المقبلة ستشكل انطلاقة مهمة في مسيرة المجلس نحو المستقبل .

وقد أقام جلالة الملك المفدى مأدبة غداء تكريما لوزراء الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً