العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

«أسري» تحتفل باليوم العالمي للبصر وتفحص عيون 100 موظف

البرنامج اشتمل على العديد من الفعاليات ومنها المحاضرات الطبية في أمراض العين وإجراء فحوصات طبية
البرنامج اشتمل على العديد من الفعاليات ومنها المحاضرات الطبية في أمراض العين وإجراء فحوصات طبية

احتفلت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) باليوم العالمي للبصر بالتعاون مع دلمون للبصريات وشعبة المخاطر والوقاية منها وذلك بمشاركة 100 من موظفي الشركة.

واشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات؛ منها: المحاضرات الطبية في أمراض العين وإجراء فحوصات طبية على العين لموظفي الشركة الذين حضروا بكثافة كبيرة، وشاركوا في البرنامج الصحي الذي يأتي ضمن العديد من البرامج الصحية التي تنفذها الشركة بالتعاون مع المستشفيات الحكومية والخاصة والمؤسسات الطبية المختلفة.

وحضر مساعد مدير الموارد البشرية والتطوير حسنين عبدالظاهر الاحتفال باليوم العالمي للبصر بمركز «أسري» الصحي حيث شدد على ضرورة مشاركة جميع الموظفين والعمال في برامج التوعية، مضيفاً أن هذه البرامج لها تأثيرات إيجابية على صحة الإنسان من خلال الوقاية الصحية، شاكراً ومقدراً الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذه الفعالية المهمة.

وقال رئيس المركز الصحي بالشركة، مانوج كومار: «إن الشركة تسعى باستمرار إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لعمال وموظفي الشركة وبما يضمن سلامتهم والحفاظ عليها وذلك من خلال تحسين الخدمات الطبية المقدمة إليهم بدعم من الرئيس التنفيذي للشركة كريس بوتر الذي يحرص باستمرار على ضرورة تطوير الخدمات الصحية».

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً