العدد 3722 - الأربعاء 14 نوفمبر 2012م الموافق 29 ذي الحجة 1433هـ

فيراري تَختبر تحديثاتِها الجديدة قبل سباق أميركا

يدفع فريق فيراري بأقصى طاقته في الوقت الراهن، في مُحاولة منه لمنح سائقه الإسباني فرناندو ألونسو سيارة قادرة على هزيمة سيارة ريد بول بقيادة الألماني سيباستيان فيتل في الجولتين الأخيرتين من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1.

وأستطاع ألونسو وبعد عقوبة فيتل في أبوظبي من تقليص الفارق مع غريمه إلى 10 نقاط في ظلّ توفر 50 نقطة على المحّك في أوستن والبرازيل.

ومن أجل العودة إلى سكّة الانتصارات، ذكرت صحيفة الـ «ماركا» الإسبانية أنّ فريق فيراري قام باختبارات جديدة على خطٍ مستقيم الأسبوع الماضي على حلبة إديادا الإسبانية مع سائقه الاحتياطي الفرنسي جول بيانكي. وأضافت الصحيفة أنّ الفريق الإيطالي قام باختبار جناح خلفي جديد، فضلاً عن تصميم جديد للناشر، في حين كشفت بعض التقارير الأخرى أنّ أجزاءً جديدة ظهرت على سيارة فيراري «أف2012».

«ليس من الضروريّ أن تمنح فرناندو (ألونسو) أفضل سيارة» قال سائق التجارب في فيراري مارك جيني، مضيفاً «كُل ما عليك فعله هو منحه سيارة قادرة على منافسة أفضل سيارة، وهو سيقوم بالباقي».

وأكمل جيني قائلاً: «يُحاول الفريق جاهداً إعطائه أفضل سيارة مُمكنة».

في المقابل، كشف الأسترالي مارك ويبر أنّ سائق فيراري سيكون من أبرز المرشحين للفوز باللّقب في حال هطلت الأمطار في آخر جولتين، بينما تتوقع الأرصاد الجويّة هطول الأمطار صباح يوم الأحد في أوستن بنسبة 20 في المئة فقط.

العدد 3722 - الأربعاء 14 نوفمبر 2012م الموافق 29 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً