العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

مواجهة حاسمة تنتظر مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

يواجه بطل إنجلترا مانشستر سيتي مواجهة مصيرية غدا (الأربعاء) ضمن محاولاتهما لاجتياز دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتاج سيتي لشيء لا يقل عن المعجزة يوم الأربعاء في المجموعة الرابعة، إذ يحتاج للفوز على ريال مدريد الاسباني ثم يحتاج لفوز آخر على بطل ألمانيا بوروسيا دورتموند خلال الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة لكي يحافظ على فرصته الضئيلة في التأهل.

من جانبه، لا يحتاج أرسنال الإنجليزي سوى للتغلب على فريق القاع بالمجموعة الثانية مونبيلييه الفرنسي غدا إلى جانب فوز متصدر المجموعة شالكه الألماني على أولمبياكوس اليوناني لكي يضمن التأهل.

ويستطيع كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وشالكه وأرسنال وبوروسيا دورتموند وريال مدريد وشاختار دونتسيك وتشلسي وفالنسيا الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الاسباني وسيلتيك الاسكتلندي أن يتأهلوا إلى دور الـ 16 خلال جولة مباريات هذا الأسبوع إذا جاءت نتائج مجموعاتهم في صالحهم.

وستعني هزيمة سيتي أمام ريال مدريد خروجه المؤكد من منافسات دوري الأبطال.

وقال مدرب سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني معلقا على ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو: «إنهم أحد أفضل الفرق في العالم ولكي نتغلب عليهم علينا أن نقدم أداء مثاليا».

وأضاف «اقتربنا كثير من الفوز عليهم في المرة السابقة، بمدريد، إذ ظللنا متقدمين 2/1 حتى الدقائق الأربع الأخيرة من المباراة (قبل الخسارة 2/3). ولكن هذه المرة لن يكون الأمر سهلا. إنها مباراة مختلفة ولو أردنا التغلب عليهم علينا أن ندافع جيدا».

ويقوم ريال مدريد برحلته إلى مانشستر من دون لاعبيه المصابين مارسيلو وغونزالو هيغواين وربما مايكل إيسيان. ولكن سامي خضيرة وكريم بنزيمة تماثلا للشفاء بالفعل وهو ما كان واضحا عندما سجل كلا اللاعبين لريال مدريد في مباراته الأخيرة بالدوري الاسباني التي تغلب فيها على أتلتيك بلباو 5/1 السبت.

ويتصدر دورتموند ترتيب المجموعة الرابعة الصعبة برصيد 8 نقاط ويليه ريال مدريد برصيد 7 نقاط ثم أياكس الهولندي برصيد 4 نقاط وأخيرا سيتي برصيد نقطتين. ويستطيع دورتموند التأهل لدور الـ 16 يوم الأربعاء لو فاز في مباراته بأمستردام.

العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً