العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ

عبدالرحيم نقي: قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لايزال بحاجة إلى كثير من الرعاية وتوفير البيئة المناسبة

الدمام - اتحاد الغرف 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت الامانه العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة واتحاد الغرف الدنماركية ورشة عمل المنشأت الصغيرة والمتوسطة بالفجيرة مؤخراً .
تبحث الورشة التدريبية العديد من الموضوعات أهمها هيكل الشركات الصغيرة والمتوسطة وخبرات الإتحاد الأوربي بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتعلقة بالتمويل ، والقدرات الداخلية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والإختراعات وتحديد الأولويات لمفتاح التحديات والتوصيات في دول مجلس التعاون الخليجي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة .
كما سيتم خلال الندوة عرض تقديمي حول مؤتمر المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي تنظمه شبكة الأعمال العربية الأوربية .
وأكد الأمين العام لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي أن الإتحاد حرص على المشاركة بالورشة التدريبية إيماناً منه في توعية القائمين على مشاريع المنشآت الصغيرة والموسطة ونظراً لما يمكن أن تحققه من إضافة قيمة ونوعية للإقتصاد الوطني ككل بوصفها القاعدة الأساسية التي تعول عليها كثير من الدول المتقدمة والنامية لتحقيق التنمية الإقتصادية والإجتماعية .
وبين نقي أن قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة لايزال بحاجة إلى كثير من الرعاية وتوفير البيئة المناسبة لتؤدي دورها المطلوب في الإقتصاد ، خاصة في مجال توفير وتوطين الوظائف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً