العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ

سان جيرمان يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات

يسعى باريس سان جرمان إلى استعادة نغمة الانتصارات وإطلاق مسيرة زحفه نحو اللقب عندما يستضيف تروا في مباراة سهلة نسبيا في المرحلة الثانية عشرة من بطولة فرنسا.

وكانت كل الأمور تسير بشكل جيد لفريق العاصمة إلى أن فقد إيقاعه تماما بخسارته مرتين على أرضه أمام سانت إتيان ورين وتعادله مع مونبلييه خارج ملعبه في مبارياته الثلاث الأخيرة ما افقده المركز الأول لمصلحة ليون.

ويدخل سان جرمان المباراة بأعصاب هادئة بعد إن ضمن تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعودته غانما ثلاث نقاط من دينامو كييف أمس الأول (الأربعاء).

وكان مدرب سان جرمان الايطالي كارلو انشيلوتي وجه انتقادات لاذعة للاعبيه بعد الخسارة الأخيرة معتبرا بان النتائج التي سجلت في الآونة الأخيرة لا تليق بسمعة النادي مطالبا إياهم ببذل جهود مضاعفة لتصحيح الأمور.

وقال انشيلوتي: «ببساطة، النتائج الأخيرة التي حققها الفريق غير مقبولة على الإطلاق. لدينا جميع الأسلحة للخروج فائزين خصوصا على أرضنا لكننا أهدرنا 6 نقاط في غاية الأهمية في سعينا لإحراز اللقب».

في المقابل، يأمل ليون في التشبث بالمركز الأول عندما يحل ضيفا على تولوز. وارتقى ليون سلم الترتيب من دون ضجة وذلك في ظل استعادة ثنائي خط الهجوم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز وباتيفيمي غوميس لفعاليتهما أمام المرمى.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي سانت إتيان مع فالنسيان، وسوشو مع نيس، ورين مع ايفيان، ونانسي مع اجاكسيو، وباستيا مع لوريان، وريمس مع برست، ومونبلييه مع بوردو، وتولوز مع ليون، ومرسيليا مع ليل.

العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً