العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ

صدارة العين في اختبار دبي «الحصان الأسود»

لن تكون صدارة العين بمأمن عندما يحل ضيفا على دبي السادس والحصان الأسود هذا الموسم الجمعة المقبل في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويلعب الجمعة أيضا، النصر مع دبا الفجيرة، والوحدة مع الأهلي، والشعب مع الظفرة، والسبت الاتحاد كلباء مع الجزيرة، وبني ياس مع عجمان، والشباب مع الوصل.

وعزز العين صدارته في الجولة الماضية بفوزه الكبير على الاتحاد 6/صفر وخسارة مطارده الوحدة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر الذي أصبح ثانيا.

وتكمن صعوبة مهمة العين إن مضيفه دبي يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق منذ صعوده إلى الدرجة الأولى العام 2002، إذ يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة ولم يعرف طعم الخسارة إلا مرة واحدة كانت أمام بني ياس 2/3 في المرحلة الثالثة.

ويعتمد العين مجددا على الغاني الدولي اسامواه جيان متصدر ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفا، والدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن صاحب هدفين في مباراة الاتحاد الأخيرة، إضافة إلى الفرنسي جيريس كيمبو والاسترالي اليكس بروسكي والروماني مريل رادوي.

وتنطلق قوة دبي من متانة خط دفاعه الذي لم يتلق إلا 9 أهداف حتى الآن، وإجادته للعب الجماعي مع التألق اللافت للاعبه الاسترالي ريتشارد بورتا صاحب 7 أهداف من أصل 11 سجلها فريقه.

ويملك النصر فرصة مثالية للبقاء في المركز الثاني على الأقل الذي يحتله حالياً برصيد 17 نقطة عندما يخوض مباراة سهلة أمام ضيفه دبا الفجيرة الثالث عشر قبل الأخير ( 4 نقاط).

العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً