العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ

بلدية «الجنوبية» تشارك في حملة «نظافة مدرستي مسئوليتي»

في إطار حرصها على التوعية بأهمية المحافظة على النظافة العامة وتعزيز القيم التربوية، ساهمت بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة في قسم العلاقات العامة والإعلام وقسم متابعة خدمات النظافة في الحملة التي أقامها مكتب الإرشاد الأكاديمي والتوجيه المهني، بالتعاون مع لجنة الصحة والسلامة المدرسية في مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات تحت شعار «نظافة مدرستي مسئوليتي» بإشراف وتنظيم من المرشدة الأكاديمية بالمدرسة فاطمة خالد العنزي، وبمشاركة عدد من معلمات الأقسام وطالبات المدرسة.

وفي بداية انطلاق الحملة، ألقت العنزي كلمة وضحت من خلالها أهمية وأهداف الحملة في تعزيز قيمة النظافة المدرسية وتنمية الاتجاهات الايجابية نحو البيئة مع إكساب الطالبات المهارات القيادية والمشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة التربوية وتعويدهن على تحمل المسئولية والاعتماد على الذات.

تلتها قيام موظفي العلاقات العامة باستعراض ما تقوم به البلدية الجنوبية من مهمات في المنطقة الجنوبية من جانب الاهتمام بالنظافة العامة وإقامة المشاريع والإنجازات التي من شأنها توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين. وبدورها ومن باب التعاون مع المدرسة، قامت البلدية بتوزيع القمصان والمطبوعات التوعوية على الطالبات وتوفير أدوات النظافة حيث قامت الطالبات بتنظيف ساحة المدرسة إيماناً منهن بأهمية المحافظة على النظافة العامة.

العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً