العدد 3733 - الأحد 25 نوفمبر 2012م الموافق 11 محرم 1434هـ

رسالة خطية من العاهل ينقلها ناصر بن حمد إلى ملك الأردن

أكد فيها وقوف البحرين بجانب الأردن في أمنها

الملك عبدالله الثاني خلال استقباله سمو الشيخ ناصر بن حمد في العاصمة الأردنية عمّان أمس
الملك عبدالله الثاني خلال استقباله سمو الشيخ ناصر بن حمد في العاصمة الأردنية عمّان أمس

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية إلى أخيه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً جلالته عن حرصه الدائم على أن تنعم المملكة الأردنية الهاشمية بنعمة الأمن والأمان.

وأشاد جلالة الملك بالجهود والمساعي المخلصة والخيرة التي يبذلها أخيه العاهل الأردني لتحقيق تطلعات الشعب الأردني الشقيق، مؤكداً وقوف البحرين إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في كل ما يؤدي إلى أمنها واستقرارها.

وقام بتسليم الرسالة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال استقبال الملك عبدالله الثاني لسموه في العاصمة الأردنية عمّان أمس.

كما نقل سمو الشيخ ناصر تحيات جلالة الملك إلى أخيه العاهل الأردني وتمنياته الطيبة للشعب الأردني الشقيق بدوام التقدم والازدهار.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الثنائية الوطيدة القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.

وكلف العاهل الأردني سمو الشيخ ناصر بنقل تحياته إلى جلالة الملك وتمنياته إلى البحرين وشعبها كل التقدم والرقي، معرباً عن شكره وتقديره لجلالة الملك على هذه المشاعر الأخوية الطيبة التي أبداها تجاه المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها، مشيداً بهذه المواقف المشرفة والتي عبّرت بصدق عن تميز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، داعياً الله العلي القدير أن يديم على البحرين نعمة الأمن والأمان.

وعقب اللقاء أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تشرفه بتسليم رسالة خطية من حضرة صاحب الجلالة الملك إلى أخيه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، معرباً عن خالص شكره وتقديره لما أبداه العاهل الأردني من حرص على تعزيز العلاقات الأخوية البحرينية الأردنية، والتي تشهد على الدوام تقدماً وتطوراً في العديد من المجالات بفضل الرعاية السامية التي تحظى بها من جلالة الملك وأخيه العاهل الأردني، مشيداً بحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لقيه من الأشقاء في الأردن خلال هذه الزيارة.

وقال إن زيارته للأردن الشقيق «تأتي لافتتاح مجمع البحرين العلمي في مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية»، مؤكداً أن إقامة هذا المجمع جاءت بتوجيهات من جلالة الملك وحرصه على دعم ومساعدة الأشقاء السوريين وتوفير الفرصة لهم للدراسة وإعطائهم الأمل بمستقبل أفضل، مشيراً إلى أن هذا المجمع يأتي كذلك ضمن برامج الأعمال الإنسانية للمؤسسة الخيرية الملكية.

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الشكر والتقدير إلى العاهل الأردني وجميع المسئولين بالمملكة الأردنية الهاشمية على التعاون الذي لقيته المؤسسة في إنشاء هذا المشروع الإنساني الخيّر، مؤكداً أن ذلك يجسد عمق العلاقة الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والعمل المشترك بينهما في تقديم العون والمساعدة للأشقاء السوريين في محنتهم الأليمة التي يمرون بها، متمنياً أن يسهم هذا المجمع في تحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ الأردن وشعبه الشقيق ويديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة العاهل الأردني.

العدد 3733 - الأحد 25 نوفمبر 2012م الموافق 11 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً