العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

بحرينية تحصد الذهب مع جائزة نوفمبر الخاصة من «عيادي»

إياد ساتر مع الفائزة بجائزة شهر نوفمبر
إياد ساتر مع الفائزة بجائزة شهر نوفمبر

شهد حفل السحب على الجائزة الشهرية السابعة لحساب عيادي لعام 2012، فوز سيدة بحرينية بالجائزة الخاصة وقدرها 250 غراما من الذهب، والمقدمة لأول مرة من «بي إم آي بنك»، المؤسسة البحرينية الرائدة في قطاع الأعمال المصرفية الشخصية والتجارية. وقد تم الإعلان عن الفائزة بهذه الجائزة الاستثنائية ندى إبراهيم التتان في حفل أقيم بالمقر الرئيسي للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف المدير العام للخدمات المساندة، إياد ساتر.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم الإعلان أيضاً عن ثلاثة فائزين استفادوا من برنامج التوفير في حساب عيادي وهم: صباح الرادحي حيث فازت بجائزة قدرها 60 ألف دولار أميركي، بينما حصل كل من رمزي مالك وأليماش داريديا على 5 آلاف دولار لكل منهما.

من جانبها عبرت ندى إبراهيم التتان الفائزة بجائزة الـ 250 غراما من الذهب عن سعادتها الغامرة قائلة: «لم يسبق لي في حياتي أن فزت بأي شيء. لذا، حينما وصلتني الأخبار، لم أصدق نفسي. كان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة لأسرتي بأكملها، فقد اشترينا مؤخراً منزلاً جديداً، ما ضاعف من فرحتنا. بالإضافة إلى ذلك، فليس هناك جائزة للمرأة أفضل من الفوز بالذهب. لذا أود أن أشكر بنك بي إم آي لجعل ذلك ممكناً بالنسبة لي».

وقد شهد شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 15 فائزا آخر حصل كل منهم على مبلغ 1,000 دولار، وكان من بين الفائزين: ناصر زين الدين، فاطمة صهوان، علي داشتي، هدى عبدالله، عبدالرحمن جواهري، جعفر شهاب، محمد ناصر، عبدالله الحقيل، نيكهات بهور، عبدول بوالعبادي، محمد صلاح الدين، عباس فاخر، جعفر طارش، فؤاد نونو وصباح ناصر.

وبدوره هنأ المدير العام للخدمات المساندة في «بي إم آي بنك»، إياد ساتر، كل الفائزين قائلاً: «لقد قدمنا هذا الشهر الجائزة الخاصة وقدرها 250 غراما من الذهب، لنفاجئ زبائننا بقيمة مضافة. نسعى في بي إم آي بنك إلى إثراء حياة زبائننا من خلال مزايا برنامج توفير عيادي ذي العائدات الكبيرة، الذي يمنحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم».

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً