العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

«القطرية» تقدم لزبائنها مرونة أكثر في الحجوزات الإلكترونية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم حل جديد لمسافريها لدفع ثمن تذاكرهم التي يتم حجزها عبر موقعها الإلكتروني، وذلك عن طريق مكاتب حجوزاتها بدلاً من إلزامهم بالدفع فوراً بواسطة بطاقات الائتمان عن طريق الإنترنت دون أن تترتب عليهم أي رسوم إضافية (يخضع للشروط والأحكام).

وتقدم الناقلة لمسافريها من خلال هذه الطريقة مرونة أكثر في الحجز، على أن يتم دفع المبلغ نقداً في غضون 24 ساعة من وقت قيامهم بالحجز عن طريق الموقع، فيما يمكن للمسافرين ممن لديهم بطاقات ائتمانية إتمام إجراءات سفرهم عن طريق الإنترنت كالمعتاد. وبعد الانتهاء من دفع المبلغ، يمكن للمسافرين استكمال باقي اجراءات الحجز عن طريق الإنترنت مثل تسجيل الدخول الإلكتروني إلى الرحلة وكذلك اختيار مقاعدهم ووجباتهم المفضلة.

وصرّح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، بأن الناقلة قدمت هذه الوسيلة الجديدة للدفع عبر مكاتبها لتتيح للمسافرين مرونة أكثر في الحجز.

وقال الباكر: «يرغب مسافرونا في الحجز عبر الإنترنت والحصول على أحدث عروضنا في جميع الأوقات وهو ما توفره هذه الخدمة الجديدة»، مضيفاً أن «الخطوط الجوية القطرية تسعى دوماً لتطوير منتجها وتقديم خدمات مبتكرة ليتمتع مسافروها بتجربة سفر أفضل».

وإضافة إلى حجز الرحلات، يمكن للمسافرين حجز الخدمات المتنوعة التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية من خلال شركائها العالميين من الفنادق وشركات تأجير السيارات وحتى حجز باقات للعطلات.

من جانبه، صرّح نائب أول الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، فتحي الشهاب بأنه «من خلال هذه الخدمة الجديدة، تتوفر الآن أمام المسافرين الذين لم يكن بمقدورهم سابقاً الحجز عن طريق الإنترنت لعدم امتلاكهم بطاقات ائتمان، وسيلة أكثر مرونة للقيام بذلك».

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً