العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ

«تمكين» توقع اتفاقية لتدريب 10 محامين مبتدئين في مجال القانون

وقعت «تمكين» ومكتب «نيوتون للمحاماة»، وهي مؤسسة قانونية عالمية تعمل مع العديد من المؤسسات الحكومية بمملكة البحرين، اتفاقية لتدريب 10 محامين بحرينيين مبتدئين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «تمكين» محمود هاشم الكوهجي: «إن هذه الاتفاقية تأتي انسجاما مع هدفنا لتدريب البحرينيين وتسليحهم بالمهارات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. ونحن سعداء بأن نتعاون مع مكتب مرموق يتمتع بسمعة عالمية لمنح مجموعة من المحامين البحرينيين الواعدين فرصة التطور في المجال القانوني، وهو مجال زاخر بالفرص للنمو والتقدم المهني والمساهمة بشكل فاعل في دعم الاقتصاد الوطني».

وتستهدف هذه الاتفاقية المحامين البحرينيين حديثي التخرج ممن يمتلكون خبرة لا تزيد على ثلاث سنوات. وسيتم خلال مدة التوظيف والتدريب التي ستستمر لمدة سنتين توفير الفرصة للمتدربين للحصول على خبرة عملية من خلال التعامل مع جهات متعددة تشمل الوزارات والمؤسسات شبه الحكومية والشركات الخاصة، بالإضافة إلى ورش العمل التي ستتم من خلال حصص أسبوعية.

بدوره قال مدير عام مكتب «نيوتون للمحاماة» جوزيف هيوز: «إن الشأن القانوني يلعب دوراً مهماً في دعم الاقتصادات الحديثة، لذلك فإن وجود كوادر وطنية مدربة ومؤهلة في هذا المجال أمر فائق الأهمية، وإننا نتطلع للعمل مع «تمكين» لتنمية المواهب الوطنية في هذا الجانب».

العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً