العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

فؤاد: ملف المحترف لم يحسم بعد... ولا معلومات لدينا عن الأهلاوية

ذكر مدرب طائرة النجمة فؤاد عبدالواحد أن فريقه تأثر نوعاً من فترة التوقف التي حدثت في عاشوراء الحسين (ع)، وذلك بعدما كان قد وصل لمرحلة طيبة جداً من الجاهزية للموسم الجديد.

وتابع قائلا: «خضنا معسكر تدريبي في الكويت ولعبنا فيه (3) مباريات ودية ضد القادسية ومباراة واحدة ضد اليرموك. وأبلينا في هذه المباريات مستويات طيبة وخصوصاً أننا كنا نهدف لزرع الانسجام بين اللاعبين وكذلك تطبيق بعض التكتيكات التي سيتم التعويل عليها. لكن بعد العودة ودخولنا في فترة التوقف رأيت تأثراً واضحاً في أداء اللاعبين لكن حاولنا أن نسترجع إمكاناتنا، وأعتقد أننا جاهزون لبدأ الموسم».

واعتبر عبدالواحد أن الأندية جميعها جاهز وليس النجمة والبسيتين، فالأول خاض معسكراً تدريبياً في الكويت والآخر شارك في «دولية بني ياس»، وأضاف «أعتقد الكل جاهز للموسم... ربما هناك ترشحيات بشأن النجمة ولكنها تعود للأفراد المتواجدين في الفريق لكننا لا نؤمن بذلك بل بالعمل والجهد حتى نحول هذه الأفضلية لواقع».

وبشأن آخر تطورات ملف اللاعب المحترف، رد قائلا: «الرؤية ضبابية الآن. وأستطيع القول أن هذا الملف مازال معلق لأنه لم يحسم من قبل الإدارة. لذلك سنلعب باللاعبين المتاحين لدينا، وسنسعى لتقديم مستويات إيجابية من دون شك.

وعن لقاء اليوم الافتتاحي مع الأهلي وهل يتوقع أن تكون انطلاقة مثالية للموسم، قال: «المباراة ستكون جيدة جداً من دون شك، لكن الأكيد أن كليهما سيلعب للفوز. المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا لا نملك معلومات عن الأهلاوية وخصوصاً بعد التغييرات التي طرأت عليهم علماً بأن مدربهم جديد أيضاً. لذلك سنحاول البدء من دون أخطاء وبعدها ستتضح لها بعض الأمور سنحاول إيقاف نقاط القوة لديهم واستغلال نقاط الضعف. بحسب رأيي أيضاً أن الكل يريد الفوز في هذه المواجهة».

وعن بطولة كأس بتلكو، قال: «ربما الكل يقول أنه يريد تجهيز فريقه للدوري وهذا أمر طبيعي، لكن ما أعتقده أن الكل سيحاول أيضاً تحقيق الانتصارات والفوز باللقب، لأنها ستشكل انطلاقة إيجابية. والنجمة سيلعب كأس بتلكو للمنافسة».

وختم حديثه بالقول: «لا أعتقد أن هناك مدرب يريد أن يخسر حتى وإن كانت هناك أولويات بالنسبة له».

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً