العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

اختبار يسير ليوفنتوس أمام جاره «الجريح» تورينو

تبدو الفرصة سانحة أمام يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر لكي يعود إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف جاره الجريح تورينو اليوم (السبت) في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي، وذلك قبل أن يسافر إلى أوكرانيا الأربعاء المقبل لخوض مواجهة مصيرية مع شاختار دانييتسك في دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس مني الأحد الماضي بهزيمته الثانية هذا الموسم وجاءت على يد غريمه ميلان (صفر/1) بهدف مشكوك بصحته بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي اللومباردي لأنه اعتبر ان التشيلي ماوريتسيو ايسلا لمس الكرة بيده داخل المنطقة لكن الإعادة أظهرت انه كان مخطئا.

ويمكن القول أن الحظ أسعف فريق «السيدة العجوز» لان ملاحقه إنتر ميلان سقط بدوره أمام بارما (صفر/1) وتراجع حتى إلى المركز الثالث لمصلحة نابولي وبقي على بعد 4 نقاط من «البيانكونيري» الذي يتقدم حاليا بفارق نقطتين على وصيفه الجديد.

ومن المرجح أن لا يواجه يوفنتوس الذي كان اكتفى بالتعادل مع لاتسيو (صفر/صفر) في المرحلة قبل الماضية، صعوبة في تخطي جاره الذي لم يحقق سوى 3 انتصارات هذا الموسم ولم يفز على «البيانكونيري» منذ 9 ابريل/ نيسان 1995 (1/2).

ويأمل يوفنتوس أن يتحضر بأفضل طريقة ممكنة لرحلة الأربعاء المقبل إلى أوكرانيا، إذ سيكون التعادل كافيا له من اجل اللحاق بمضيفه شاختار إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا على حساب تشلسي الإنجليزي حامل اللقب كونه يتقدم على الأخير بفارق نقطتين وبالمواجهتين المباشرتين (2/2 و3/صفر).

ومن جهته يسعى إنتر ميلان إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الأخيرة وذلك عندما يتواجه مع ضيفه باليرمو، فيما يسعى فيورنتينا الرابع إلى تعويض تعادله المخيب مع تورينو (2/2) عندما يستضيف سامبدوريا.

أما نابولي، الوصيف الجديد، فيخوض أسهل الاختبارات في مواجهة بيسكارا متذيل الترتيب.

وفي المباريات الأخرى يلعب الأحد بولونيا مع أتلانتا، ولاتسيو الخامس مع بارما، واودينيزي مع كالياري، وسيينا مع روما، وجنوى مع كييفو.

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً