العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

رودجرز: ليفربول يستطيع حجز مكان في دوري أبطال أوروبا

يعتقد بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان فريقه يستطيع انهاء الموسم بين الاربعة الاوائل رغم انه بات يبتعد حاليا بفارق اربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجمع ليفربول 16 نقطة من 14 مباراة بعدما فاز ثلاث مرات فقط ويحتل المركز 12 قبيل مباراته اليوم السبت (1 ديسمبر/ كانون الأول 2012) على ارضه امام ساوثامبتون.

وأبلغ رودجرز الصحفيين "بالقطع انه امر يمكن تحقيقه."

واضاف "الفرق تنتزع النقاط من بعضها البعض. دعونا نتحدث بصراحة انها مهمة كبيرة وصعبة لكن يتعين علينا ان نضع هذا نصب اعيننا." واستطرد "يتعين علينا المحاولة والاقتراب من تحقيق هذا الهدف قدر المستطاع."

وفاز ليفربول بالدوري الممتاز لاخر مرة عام 1990 واصبح اقرب للهبوط من احتلال المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للعب في دوري الابطال الموسم المقبل.

لكن روجرز الذي يحتاج الى التعاقد سريعا مع مهاجم اخر في يناير/ كانون الثاني المقبل لمساعدة لويس سواريز في الخط الامامي حاول قدر الامكان ان يكون ايجابيا رغم البداية المحبطة لفريقه هذا الموسم.

وقال المدرب الايرلندي الشمالي "الصراع متقارب جدا في جدول الترتيب ولعبنا سلسلة من المباريات التي لم نحقق فيها الانتصارات التي كنا نتطلع اليها لكننا قدمنا عروضا جيدة."

واضاف مدرب سوانزي سيتي السابق "يتعين علينا الان ان نظهر عقلية الفوز وهناك فرصة خلال الشهر المقبل لتحقيق انتصارات. انظر دائما الى الامام."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً