العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

وزير الصناعة يؤكد أهمية تعاون المستهلكين لمنع أي مخالفات تجارية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

01 ديسمبر 2012

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أهمية تعاون المستهلكين أنفسهم مع إدارة حماية المستهلك بالوزارة لتحقيق المصلحة العامة وتعزيز جهودها في استقرار الأسواق ومنع حدوث أي مخالفات تجارية، مؤكداً تقدير الحكومة لجميع التجار والمستثمرين القائمين على مرافق التسوق الكبرى في البحرين، والتي تعنى بتوفير المواد الغذائية والاستهلاكية الرئيسية للمواطنين.

وأشار إلى حرص الوزارة على الوقوف على مستجدات المرافق التجارية والعمل على حل أية مشكلة من الممكن أن تبرز فيها.

من جانب آخر؛ وجه الوزير وكيل الوزارة لشئون التجارة بالإنابة أحمد بوبشيت لتفقد الأسواق المركزية والهايبرماركت الكبرى، بمرافقة عددٍ من مسئولي إدارة حماية المستهلك والمسئولين المعنيين بالوزارة.

وأكد بوبشيت استقرار أسعار معظم الخضراوات والفواكه، وأن كثيراً من الخضراوات الورقية وغيرها الموسمية انخفضت بنسب متفاوتة، نظراً إلى زيادتها في هذه الأيام، كما أكد زيادة انتعاش الحركة في السوق؛ وذلك تزامناً مع بعض المناسبات الدينية التي تشهدها البلاد حاليّاً.

وتأتي الزيارات الميدانية والحملات التفتيشية على الأسواق المركزية ومحلات بيع التجزئة والتي تقوم بها وزارة الصناعة والتجارة بشكل متواصل وفي أوقات متقاربة بهدف الوقوف على واقع الحركة الاستهلاكية في البلاد ورصدها أولاً بأول.

العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:51 ص

      ألأولى

      العمل على التصدي للباعة الجائلة المنتشرة في شوارع البحرين وأزقتها والذين يبيعون بضائع أغلبها فاسدة ومجهولة المصدر

اقرأ ايضاً